رئيس التحرير: عادل صبري 10:09 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مصطفى خاطر: سياسة«طلق صناعي» غير محرضة.. وهذا رأيي ببويكا

مصطفى خاطر: سياسة«طلق صناعي» غير محرضة.. وهذا رأيي ببويكا

فن وثقافة

الفنان مصطفى خاطر

بالفيديو|

مصطفى خاطر: سياسة«طلق صناعي» غير محرضة.. وهذا رأيي ببويكا

قال الفنان مصطفى خاطر، إن طلق صناعي فيلم اجتماعي ولكن يوجد به بعض الرسائل السياسة؛ ولكنها ليست محرضة أو مؤذية.

 

وعن التشابه بين العمل و فيلم الإرهاب والكباب لعادل إمام، أوضح أن هذا غير صحيح، وأن التفسير الصحيح  أن تيمه العمل والمبنية على مجموعة من الرهائن المحتجزين تحت التهديد قدمت منذ قديم الأزل في السينما و متعارف عليها.

 

وكشف خاطر عن دوره في فيلم طلق صناعي، وأنه يجسد الدكتور الذي يذهب إلى السفارة الأمريكية محاولا الهجرة، ولكن تتشابك الأحداث ليجد نفسه مضطرا إلى  توليد حورية فرغلي  والتي تجسد دور "هبة".

وأوضح أنه استعد للدور بشكل جيد وعمل على تفاصيل والخطوط العريضة للدور مع المخرج خالد دياب.

 

وتحدث خاطر ، عن مشكلة الفيلم مع الرقابة وأنه تعطل لبعض الشئ، مشيرا إلى أنه في النهاية خرج إلى النور وهذا ما يهمه، فضلا عن النجاح الكبير  أثناء عرضه في دبي، وإشادة  الكثيرون .

 

وأشار خاطر،  إلى أنه تعاقد على مسلسل كوميدي مع المنتج تامر مرسي في موسم دراما رمضان المقبل 2018،  وسيبدأ تصويره في نهاية يناير وتعد تلك المرة الأولى الذي يخوض فيها خاطر البطولة المطلقة في التليفزيون، وأنه لم يحدد اسم العمل بعد.

 

 ونفى مصطفى الأخبار المتداولة عن انفصاله عن مسرح مصر  قائلا: "أنا دايما بتسئل السؤال  وده مش حقيقي..أنا موجود واقتربنا من انتهاء  تصويرمن الموسم الرابع" ، مؤكدا أن الموسم الثالث سيتم عرضه ابتداءًا من الجمعة 5 يناير 2018.

ويرى خاطر، أن فيلم حرب كرموز الذي يخوض به موسم نصف العام، سيكون من أهم الأعمال السينمائية، ورفض خاطر الكشف عن تفاصيل دوره حتى يفاجئ جمهوره.

 

 وعن مشاركة النجم العالمي بيوكا، أضاف أنه يقدم دور مهم خلال العمل، و سيكون إضافة للسينما المصرية.

 

وأشاد خاطر بالمستوى الذي وصلت له السينما المصرية في الوقت الأخير، معلقًا " انتاج الأفلام زاد في الوقت الأخير، وأننا نسير بخطوات جيدة نحو الأفضل" .

جاء ذلك على هامش العرض الخاص الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء 2 يناير 2018،  بأحد دور السينما بالتجمع الخامس.

 

وحرص جميع أبطال  العمل وعلى رأسهم، حورية فرغلي، ماجد الكدواني، والتونسي نجيب بلحسن، ومحمد فراج ،وشهد حضور عددٍ من نجوم الفن والرياضة منهم أشرف زكي، ومي كساب والمخرج عمر سلامة، والكابتن محمود فايز مساعد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

 

وأحداث طلق صناعي تدور في عهد الرئيس المخلوع محمد مرسي؛ حيث تمّت كتابة الفيلم عام 2012، ويكشف عن معاناة المصريين والدولة في تلك المرحلة، مؤكدة على أن تلك المعاناة دفعت الكثير منهم للتفكير في الهجرة، وهو ما ترصده أحداث الفيلم بإطارٍ كوميدي مشوق.

 

وهي تدور داخل السفارة الأمريكية أثناء محاولة الحصول على تأشيرة سفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يلجأ زوجان مصريان إلى خطة بعدما خابت جميع محاولاتهما فى الحصول على التأشيرة، وأصبحا على وشك استقبال مولوديهما في أي لحظة، إذ يقرّران دخول السفارة الأمريكية في القاهرة عنوة، لتضع السيدة مولوديها داخل المبنى، ما سيعني بطبيعة الحال حصول الوليدين على الجنسية الأمريكية.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان