رئيس التحرير: عادل صبري 08:57 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور| في العرض الخاص لـ«طلق صناعي».. لم يتغيب أحد

بالصور| في العرض الخاص لـ«طلق صناعي».. لم يتغيب أحد

فن وثقافة

بوستر طلق صناعي

بالصور| في العرض الخاص لـ«طلق صناعي».. لم يتغيب أحد

سارة القصاص 03 يناير 2018 10:43

أقيم مساء أمس الثلاثاء 2 يناير 2018،  العرض الخاص لفيلم طلق صناعي بأحد دور السينما بالتجمع الخامس.

 

وحرص جميع أبطال  العمل وعلى رأسهم، حورية فرغلي، ماجد الكدواني، والتونسي نجيب بلحسن، ومصطفى خاطر ، ومحمد فراج .

 

وشهد العرض حضور عددٍ من نجوم الفن والرياضة منهم أشرف زكي، ومي كساب والمخرج عمر سلامة، والكابتن محمود فايز مساعد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

 

وعبّرت حورية فرغلي عن سعادتها بعرض الفيلم في مصر بعد ردود الفعل الإيجابية التي أحدثها الفيلم عند عرضه ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي.

 

وأشارت حورية إلى أنها لا تنظر للمنافسة وصراع شباك الإيرادات بقدر رضا الجمهور عن الفيلم.

 

حضر الفنان كريم عفيفي العرض الخاص لفيلم "طلق صناعى"، لتقديم التهنئة لفريق العمل وأبطاله بصفة عامة، ولصديقه الفنان مصطفى خاطر بصفة خاصة.

 

وحرص الجمهور على الالتفاف حول نجوم العمل و لالتقاط الصور التذكارية، وكانت شركة نيو سينشري للإنتاج السينمائي المنتجة لـ "طلق صناعي" أكّدت أنّ العمل حصل على التصاريح اللازمة لعرضه تجاريًا من قبل جهاز الرقابة على المصنفات الفنية.

وأحداث تدور في عهد الرئيس المخلوع محمد مرسي؛ حيث تمّت كتابة الفيلم عام 2012، ويكشف عن معاناة المصريين والدولة في تلك المرحلة، مؤكدة على أن تلك المعاناة دفعت الكثير منهم للتفكير في الهجرة، وهو ما ترصده أحداث الفيلم بإطارٍ كوميدي مشوق.

 

وهي تدور داخل السفارة الأمريكية أثناء محاولة الحصول على تأشيرة سفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يلجأ زوجان مصريان إلى خطة بعدما خابت جميع محاولاتهما فى الحصول على التأشيرة، وأصبحا على وشك استقبال مولوديهما في أي لحظة، إذ يقرّران دخول السفارة الأمريكية في القاهرة عنوة، لتضع السيدة مولوديها داخل المبنى، ما سيعني بطبيعة الحال حصول الوليدين على الجنسية الأمريكية.

 

الفيلم من تأليف الثلاثي محمد وشيرين وخالد دياب، وبطولة الفنانة حورية فرغلي، وماجد الكدواني، ويشارك فى العمل نخبة من الفنانيين والنجوم من بينهم بيومي فؤاد وسيد رجب ومصطفى خاطر ومي كساب، وإخراج خالد دياب، ولاقى إعجاب واستحسان الجمهور والنقاد خلال عرضه فى مهرجان دبي السينمائي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان