رئيس التحرير: عادل صبري 03:12 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تعرف على أحداث الجزء الثاني من مسلسل «كلبش2»

تعرف على أحداث الجزء الثاني من مسلسل «كلبش2»

فن وثقافة

كلبش 2

من داخل الكواليس..

تعرف على أحداث الجزء الثاني من مسلسل «كلبش2»

عربى السيد 31 ديسمبر 2017 15:18

بدأت أسرة  الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" تصوير أحداثه داخل الديكور الرئيسي للعمل بمدينة الإنتاج الإعلامي، ومن المقرر أن يستمر التصوير لما يقرب من 10 أيام، وتنتقل بعدها أسرة العمل لتصوير المشاهد الخارجية بين شوراع القاهرة والسادس من أكتوبر، ومن المقرَّر عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2018.
 

وقال باهر دويدار مؤلف العمل فى تصريحات خاصة  لـ"مصر العربية": إنَّ بداية الحلقة الأولى من العمل ستشهد أحداث ساخنة بين الأكشن والمطاردات، كما سيكون هناك خطوط درامية مختلفة عن الجزء الأول بأي طريقة.

 

وتابع القصة التي يتناولها الجزء الثاني مختلفة عن الجزء الأول، تمامًا، مشيرًا إلى أنه انتهى من كتابة ما يقرب من 15 حلقة، ومن المقرر الانتهاء كتابة جميع حلقات العمل خلال شهر يناير المقبل.

 

وعن تغير اسم العمل إلى "باشا مصر"  أكَّد دويدار أنَّ العمل سيتم عرضه تحت اسم "كلبش 2"، لأنه لا يوجد هناك شيء يستعدي تغير اسمه لاسم آخر، وخاصة بعد  النجاح الذي حققه الجزء الأول.

 

ونفي مؤلف العمل كل ما تردَّد حول قصة العمل بأنَّ "سليم" الشحصية التي يقدمها أمير كرارة سوف يتم فصلها من العمل، ويقوم بتكوين عصابة تتاجر في السلاح، ويخترع طرق عديدة في تهريب السلاح، ولا يقدر عليه أحد من رجال الداخلية، إلى أن يتم القبض عليه في النهاية.


 

وأشار مصدر إلى أن أحداث الجزء الثاني من العمل ستدور حول ترقية أمير كرارة، وجعله مشرفًا على سجن العقرب، وسيتم هروب بعض الإرهابيين  سيقوم بمطاردتهم بداية من الحلقة الأولى، يقوم بالقبض على أحدهم، ولكن يظل رئيسهم هاربًا إلى الحلقات النهائية من العمل، ويتعرض سليم خلال أحداث العمل إلى مواقف تلقب حياته رأس على عقب.

 

وانضمَّ عدد جديد  من النجوم للعمل وهم "أشرف زكي ومحمد محمود عبد العزيز وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد حلاوة وصبحي خليل، بالإضافة لعددٍ كبير من أبطال الجزء الأول منهم هالة فاخر ومحمود البزاوي وضياء عبد الخالق، والعمل يشرف على إنتاجه هاني كشكوش، منتج فني فتحي إسماعيل.



وتم تصوير المشاهد الأولى من العمل داخل منزل يهرب فيه "سليم" الشخصية التى يجسدها الفنان أمير كرارة، وجمعه بالمشاهد بعد الفنانين المشاركين، واستمرَّ التصوير لما يقرب من الثامنة مساءً، حيث كانت أغلب المشاهد التي يتم تصويرها مشاهد نهاريه، ومشهدين ليلي داخلي.
 

يذكر أن الجزء الأول من "كلبش"، عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وشارك في بطولته كل من "محمد لطفي وهالة فاخر ومحمود البزاوي وأحمد صيام وريم مصطفى" وآخرون، عن قصة ليوسف حسن يوسف.


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان