رئيس التحرير: عادل صبري 12:18 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

4 لقطات من برومو "عقدة الخواجة".. هل يكرر حسن الرداد نفسه؟

4 لقطات من برومو عقدة الخواجة.. هل يكرر حسن الرداد نفسه؟

فن وثقافة

بوستر عقدة الخواجة

بالفيديو|

4 لقطات من برومو "عقدة الخواجة".. هل يكرر حسن الرداد نفسه؟

سارة القصاص 30 ديسمبر 2017 10:00

طرحت شركة السبكي للإنتاج السينمائي، الإعلان الأول لفيلم "عقدة الخواجة"، والمقرر طرحه في موسم رأس السنة.

 

مشهد الأسد

ويظهر في الفيديو التروجي للعمل أسد، وتعتبر هذه المرة الثانية التي يظهر فيها  فسبق واستخدم الأسد في أحد لقطات فيلمه الأخير "البس عشان خارجين".

 

يظهر "الرداد" على الأفيش جالسًا على كرسي، ومقيدًا بالحبال، كما ظهر الفنان ماجد المصري وهو يقف خلفه، ويضع على رقبته ثعبانًا ضخمًا.


خلطة السبكي

 اعتاد حسن الرداد تقديم رقصات وأغاني شعبية خلال أعماله الأخيرة، والتي نالت نجاحًا كبيرا، ويظهر الرداد في برومو عقدة الخواجة وهو يرقص بصحبة هنا الزاهد في أحد المشاهد.

 

كما يمزج الفيلم بين الكوميديا والأكشن، من خلال تعرض أبطال العمل  لمواقف عديدة خلال البرومو، فضلا عن قصة الحب، فهذه الخلطة المفضلة لحسن الرداد في أعماله.

 

 الشخصية

يبتعد  هذا الدور بالفنان حسن الرداد عن الشاب الثري، التي قدمها لمرات عدة من قبل ما بين السينما والدراما، حيث يؤدي خلال الفيلم دور شاب فقير وطموح تجمعه قصة حب بابنة رجل أعمال له نفوذ وأموال طائلة مما يعيق اكتمال هذه القصة، ولكنه لم يخرج من عباءة الشاب الوسيم،  التي يكررها في أعماله السينمائية.

 

أبطال العمل

اعتاد حسن الرداد خلال أفلامه الأخيرة تكرير فريق العمل والذي كان يشاركه دائما إيمي سمير غانم، ونسرين أمين، وبيومي فؤاد، ولكن  هذه المرة اختار تغيير الأبطال فتشاركه هنا الزاهد وماجد المصري.

 

ويجسد ماجد المصرى ضمن أحداث الفيلم شخصية رجل أعمال معروف يدعى "الحناوى"، ويتعرض للعديد من المواقف الصعبة مع بطل العمل حسن الرداد.


عودة حسن حسني 

 

بعد فترة ركود وغياب عاشها الفنان حسن حسنى فى السنوات الأخيرة ، يعود للظهور في عدد من الأفلام في موسم نصف العام، فيشارك في عقدة الخواجة والبدلة.

 

ويعد هذا الفيلم هو ثالث بطولات الفنان حسن الرداد المطلقة فى عالم السينما، بعدما قدم من قبل فيلمى "زنقة ستات" و"عشان خارجين"، مع نفس المنتج، وللرداد تجارب أخرى مع المنتج أحمد السبكى، إذ وقف بطلاً أمام النجمة ياسمين عبد العزيز فى فيلمى "الآنسة مامى" و"جوازة ميرى".



 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان