رئيس التحرير: عادل صبري 10:31 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فتحي عبدالوهاب أمام عادل إمام فى "عوالم خفية"

فتحي عبدالوهاب أمام عادل إمام فى عوالم خفية

فن وثقافة

الفنان فتحى عبدالوهاب

بعد نجاح الطوفان..

فتحي عبدالوهاب أمام عادل إمام فى "عوالم خفية"

عربى السيد 24 ديسمبر 2017 14:07

منذ أيام قليلة تعاقد الفنان فتحي عبدالوهاب على بطولة مسلسل "عوالم خفية" ليقف أمام الزعيم عادل إمام خلال السباق الرمضاني لعام 2018، وأحداث العمل تدور حول محاربة الفساد في المجتمع، من خلال فرقة يكونها "الزعيم" للدخول في العوالم الخفية وراء الفساد، ومن المقرر عرضه حصريا على إحدى القنوات السعودية.
 

"عوالم خفية" يشارك فى بطولته: داليا البحيرى، وهبة مجدي، وصلاح عبدالله، ومي سليم، وأحمد مالك، وبشرى، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإنتاج وإخراج رامي إمام.
 

ومن المقرر أن يبدأ عبدالوهاب تصوير أولى مشاهده فى العمل خلال الأسبوع المقبل بالحي الريفي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، ومن المقرر أن تربطه علاقة حب بالفنانة هبة مجدى ضمن أحداث العمل.


وعلى صعيد آخر يواصل فتحي عبدالوهاب تصوير أحداث دوره أمام الفنان محمد رمضان في فيلم "الديزل"، وأحداثه تدور حول نجمة تجسد دورها الفنانة ياسمين صبري.
 

وتتردد "ياسمين" على أحد الكباريهات، التي يمتلكها الفنان فتحي عبدالوهاب، وتصطحب معها "هنا" أكثر من مرة، حيث يعجب بها صاحب الكباريه، الذي يقوم بتشغيل محله في المراهنات بين رجال الأعمال، ويضطر الخاسر في تلك الرهانات للتضحية بحبيته، بإلقائها للكلاب السعرانة للنيل منها.
 

وفي إحدي المرات، يُقحم فتحي عبدالوهاب، هنا شيحة رغما عنها في رهان، ويخسره، فيتم إلقائها للكلاب السعرانة التي تنهش جسدها، وحينما يعلم رمضان بما حدث لحبيبته، يجن جنونه ويقرر الانتقام من الجميع فردا فردا، بنفس طريقة مقتل "هنا"، حيث يلقي فتحي عبدالوهاب حتفه على أيدي الكلاب ذاتها في نهاية الأحداث.
 

يذكر أن فيلم "الديزل" من تأليف أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي، ويشارك فى بطولته ياسمين صبرى وهنا شيحة وشيماء سيف ومحمد ثروت ومحمد علي رزق وخالد كمال.

وكان الفنان فتحي عبدالوهاب قد شارك في مسلسل "الطوفان" الذى تم عرضه،  وحصل على نسبة مشاهدة عالية، وردود أفعال إيجابية من الجمهور والنقاد.

مسلسل "الطوفان" عن رواية فيلم "الطوفان" للكاتب بشير الديك، والمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بطولة فتحي عبد الوهاب وأحمد زاهر وروجينا وأحمد بدير ووفاء عامر وعبير صبرى وآيتن عامر وهنا شيحة، وهو العمل الذي كان يراهن عليه المخرج خيري بشارة خلال هذا الموسم، وتدور أحداث المسلسل حول القيم والمبادئ التى أصبحت تسود المجتمع، ورغبة الجميع فى الثراء ولو على حساب الأخلاق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان