رئيس التحرير: عادل صبري 06:54 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

10 مشاهد لـ«بويكا» في «حرب كرموز» بـ600 ألف دولار

10 مشاهد لـ«بويكا» في «حرب كرموز» بـ600 ألف دولار

فن وثقافة

أمير كرارة والنجم الإنجليزي سكوت أدكنز

10 مشاهد لـ«بويكا» في «حرب كرموز» بـ600 ألف دولار

عربى السيد 24 ديسمبر 2017 12:40

بالأكشن والمطاردات بدأ النجم العالمي "سكوت ادكينز" الشهير ببويكا تصوير مشاهده في فيلم "حرب كرموز" بمنطقة نزلة السمان، والتي من المقرر أن ينتهي منها خلال الأسبوع الجاري.

وأكد مصدر مقرب من الجهة المنتجة للعمل أن "بويكا" يجسد خلال أحداث العمل شخصية أجنبية، يطاردها الجنرال "يوسف المصرى" الذي يجسد شخصيته الفنان أمير كرارة، ويظهر فى 10 أو 12 مشهدا تقريبًا، ويعتبر مشاركته في العمل حدثا عالميا لم يحدث من قبل، وتعتبر هذه المشاركة الأولى له فى عمل مصري.


 

وأشار المصدر إلى أنه من الممكن أن يكون قد تقاضي "بويكا" ما يقرب من  600 ألف دولار ، مقابل المشاهد التى يقدمها خلال أحداث الفيلم، ومن المحتمل أن يحضر حفل العرض الخاص للعمل.

 

وكشف المصدر عن وجود النجم أحمد السقا كضيف شرف للعمل ويجسد شخصية ضابط شرطة، ويظهر فى مشهدين فقط مع بطل العمل، ويعتبر دورًا مهما تتوالى عليه أحداث الفيلم.

 

ويستمر تصوير مشاهد العمل في الديكور الأساسي له بمدينة الإنتاج في حي الإسكندرية، وبين شوارع أكتوبر والقاهرة لتصوير المشاهد الخارجية، لنهاية الأسبوع القادم، ومن ناحية أخرى، يواصل مخرج الفيلم بيتر ميمي مونتاج ومكساج المشاهد، التى تم تصويرها من الفيلم، بالتزامن مع التصوير، وذلك لسرعة الانتهاء.

 


 

وبناء على رغبة الجهة المنتجة ومخرج العمل والأبطال بالاتفاق تم تحديد عرض العمل خلال الموسم السينمائي لإجازة نصف العام، ولم يحدث تغير فى الموعد حتى الآن.



 

وتدور أحداث العمل حول ضابط شرطة يدعى الجنرال يوسف المصرى، ويجسده الفنان أمير كرارة، ويسكن فى حى "كرموز" بالإسكندرية، وتعود أحداث الفيلم لفترة حكم الملك فاروق ما قبل ثورة 1952 فى وقت الاحتلال الإنجليزى لمصر، ويدخل يوسف المصرى فى معارك ويحاول إنقاذ فتاة من تعرضها للاغتصاب.

 

"حرب كرموز" بطولة أمير كرارة، غادة عبد الرازق، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، محمد على رزق، محمود حجازي، محمد عز، مايان السيد، إيمان العاصي، فتحي عبد الوهاب، وروجينا، وقصة محمد السبكي، وسيناريو وإخراج بيتر ميمي.

 

"بويكا" هو ممثل إنجليزى عالمى، مشهور بلعبة التايكوندو ومؤدى مشاهد خطيرة ، من مواليد 17 يونيو 1976،  شارك فى بطولة العديد من الأفلام السينمائية الأمريكية، ومنها فيلم "The Accidental Spy" عام 2001، وفيلم Special Forces USA.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان