رئيس التحرير: عادل صبري 05:33 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

في الحلقة الرابعة.. أجواء حماسية تشعل«ذا فويس كيدز 2017»

في الحلقة الرابعة.. أجواء حماسية تشعل«ذا فويس كيدز 2017»

فن وثقافة

ذا فويس كيدز 2017

بالفيديو...

في الحلقة الرابعة.. أجواء حماسية تشعل«ذا فويس كيدز 2017»

كرمة أيمن 24 ديسمبر 2017 10:22

شهدت الحلقة الرابعة، من برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس كيدز، في موسمه الثاني، أجواء حماسية، ليس فقط على المسرح، ولكن بين المدربين تامر حسني ونانسي عجرم، كاظم الساهر.


وصعدت سيرينا مطر، إلى مسرح The voice Kids لتظهر موهبتها أمام النجوم والجمهور،واختارت أغنية Les temps des fleurs لداليدا وبعدها "عم بعشق" ليارا، لتبرهن انها تستطيع الغناء بأكثر من لهجة وأكثر من لون.

ولم يستدر لها المدربون، وحين وصلت لنهاية الأغنية ضغط كاظم على الزر الأحمر ليغير مصيرها في اللحظة الأخيرة.


وبعدها قدم "آدم النجار" من تونس أغنية "أنا بسأل النجوم" لعزيزة جلال، لتعجب به نانسي عجرم وتضغط على الرز الأحمر، وبعد انتهائه من الغناء استدار كاظم الساهر في اللحظات الأخيرة.


وظنت "نانسي" أنها الوحيدة التي التفت له، لم تدرك أن كاظم التف في اللحظة الأخيرة، لذا ألبست آدم الشنطة على أساس أنه في فريقها تلقائياً لكن كاظم عاد وقال لها انه التف أيضاً للتفاجئ بذلك، لكن آدم حسم قراره لصالح نانسي.


وتعجب كاظم ونانسي، من طريقة وأسلوب تامر، لأنه لم يستدر لأي موهبة طوال النصف الأول من الحلقة، ليقول لهم الأخير: أنه يتأنى في اختيار المشاركين ويريد أصوات مميزة ومختلفة عن الموجودة في فريقه حتى الآن.

ولم يغير تامر موقفه، حتى بعد غناء نانسي له "حتندم وحياة عيوني ح تندم"، عندما صعدت المتسابقة "ليل الهاشم" على المسرح.

وبأغنية Something’s gotta hold on me للفنانة العالمية Etta James، استطاعت ليل الهاشم، أن تقنع المدربين بموهبتها وقوة صوتها، ليستدر لها كل من كاظم الساهر، ونانسي عجرم.

وعندما عرّفت ليل عن نفسها بأنها "ليل الهاشم" صرخت "نانسي" بأعلى صوتها في الاستوديو "الهاشم؟ "أنا نانسي عجرم الهاشم"، وهذه كنية زوج نانسي الدكتور فادي الهاشم.



وغنت "فاطيما" بكل إحساس رغم صغر سنها "مين يشتري الورد" لليلى مراد، ليلتف لها كاظم الساهر ووقف مصفقاً لها أثناء غنائها، ليتبعه تامر حسني.

ووجه له تامر حديثه، "مين يشتري الورد، أنا اشتري الورد يا فطومة"، ردّت نانسي:" عندك الورد كلو قدامك" فقال: "انت تأمري يا فطومة والله".
 

ورغم أن نانسي لم تلتف لها، لكنها اعتبرت لو التفت لكانت اختارتها: "لو انا لفيت كنت تحديتكم واختارتني إلي، بس تاركتلكن الحرية".

وأثناء كلامها ظلّ تامر حسني يغني مما دفع كاظم ليقول له: "يا عمي خلي نانسي تتكلم شوي". فردّ عليه: "اي دخل نانسي في الـ Game ده" فقالت نانسي: "تاركتلك تبرم لحدا لحتى يزيد فريقك"، فقال تامر: "اهو برمنا ومركزين".



لم يكن لجي المسرحي من السعودية خائفًا من كراسي المدرّبين الثّلاثة بل كان واثقاً من نفسه لأنه يريد ان يسمع كل العالم العربي صوته.
 

إختار لجي لمرحلة الصوت وبس أغنية "زمان الصمت" لطلال المداح، مع بداية الموال لم يحرك المدربون الكراسي، ليتفاجأ في اللحظة الأخيرة بإلتفاف كل من كاظم الساهر ونانسي عجرم.



وصعد جاد عز الدين إلى مسرح The Voice Kids متأملاً بالتفاف المدربين له، واختار أغنية صدقت "لآدم" وغناها بإحساس عال من خلال صوت جبلي لبناني أصيل.

 

لفت صوت "جاد" كل المدربين فالتفوا له بحماس وما ان انهى من الغناء حتى صعد تامر حسني نحوه وغمره لتبدأ بعد ذلك رحلة تامر بفعل المستحيل لإقناع جاد.

وغنّت أشرقت أحمد أغنية "أما براوة" وأشعلت المسرح بصوتها وحضورها وطريقة أدائها.

 

لم يستطع المدربون تمالك أنفسهم فالتفوا لها وبدأول يصفقون لها بحماس منتظرين أن تنتهي من الغناء لتبدأ المحاولات في اقناعها.




وفي نهاية الحلقة، ضمّت نانسي إلى فريقها ثلاثة مواهب بدأت الحلقة مع لجي المسرحي من السعودية وآدم النجار من تونس وليل الهاشم من لبنان.

واستطاع تامر حسني إقناع كل من أشرق أحمد من مصر وجاد عز الدين من لبنان، ليصل عدد المواهب في فريقه 11 مشتركًا، وانضم إلى فريق كاظم سيرينا مطر لتكون العضو العاشر بفريقه.

وشهدت الحلقة جدالات عدّة بين المدربين على بعض المواهب خصوصاً جاد وأشرقت وفاطميا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان