رئيس التحرير: عادل صبري 04:22 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

في حفلات رأس السنة.. دبي تجذب النجوم وماجدة الرومي تغني للسعوديات

في حفلات رأس السنة.. دبي تجذب النجوم وماجدة الرومي تغني للسعوديات

فن وثقافة

حفلات النجوم في 2017

في حفلات رأس السنة.. دبي تجذب النجوم وماجدة الرومي تغني للسعوديات

سارة القصاص 23 ديسمبر 2017 11:33

 قرر عدد من النجوم العرب والمصريين، تغيير الدفة والتوجه بحفلاتهم إلى دبي، في رأس السنة والتي أصبحت أحد أهم وجهات السياحية في العالم.

 

 ونرصد في هذا التقرير تفاصيل حفلات ليلة رأس السنة، وأسعار التذاكر .

 

يستعد المطرب أحمد سعد لإحياء حفله الغنائي ليلة رأس السنة بفندق رينسانس ستي التجمع الأول، وتترواح أسعار التذاكر بين  1500 جنيه إلى  3000 جنيه.


يقابل المطرب اللبناني سامو زين محبيه بفندق شيراتون القاهرة31 ديسمبر، وصلت تذاكر الحفل إلى 5000.

 

يقدم وائل جسار باقة من أغانية ليلة رأس السنة داخل فندق انتركونتنتنال سيتي ستارز، وتصل سعر التذكرة للصف الأول 5 آلاف جنيه.


 

يجتمع محمود العسيلي مع نيكول سابا وصافيناز  بأحد الفنادق الكبرى، تتراوح أسعار التذاكر من 2000 إلى 2900 جنيه للفرد شامل العشاء.


 

ويشارك النجوم سميرة سعيد ومايا دياب وحكيم معا فى حفل غنائى واحد داخل أحد فنادق التجمع الأول، وتتراوح أسعار تذاكر الحفل من 2000 جنيه إلى 4 آلاف جنيه.

 

وفي نفس السياق، يستعد عمرو دياب لإحياء حفلين غنائيين بدبي، الأول يوم 29 ديسمبر الجاري داخل مدينة الإعلام، على أن يكون الحفل الثاني يوم 31 من نفس الشهر داخل إحدى الفنادق الشهيرة هناك.


 

ووصل سعر التذكرة الواحدة إلى 5000 جنيه، وهي من تنظيم شركة «ناي» لمالكها عمرو دياب.

 

ويشارك  محمد فؤاد  بـ3 حفلات الأولى ستكون يوم 28 ديسمبر فى نادى جزيرة الورد بالمنصورة، فضلا عن حفلتى ليلة رأس السنة  داخل أحد فنادق الزمالك،والتجمع الخامس.

 

ومن المقرر أن يحيي المطرب الشاب أحمد جمال  حفل رأس السنة يوم الاحد ٣١ ديسمبر في دار الدفاع الجوي بمدينة نصر.

واستطاعت دبي أن تستحوذ على عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي لإحياء الحفلات الغنائية.


فتتواجد   شيرين عبد الوهاب وإليسا وماجد المهندس في حفل غنائي يوم الأحد الموافق 31 ديسمبر، داخل فندق جراند حياة في إمارة دبي، وتبدأ أسعار التذاكر بـ 1,000  درهم  إلى 4,000 درهم إماراتي.


 

ويطل الفنان كاظم الساهر على جمهوره في الإمارات،  بحفلين غنائيين، إذ يقام الحفل الأول في دار الاوبرا في دبي وذلك يوم السبت 30 ديسمبر، أما الحفل الثاني يقدم على  في أبوظبي، وذلك يوم الأحد 31 ديسمبر.

سيحيي النجمان حسين الجسمي ونامر حسني حفلا غنائيا يوم 31 ديسمبر ضمن احتفالات العاصمة الإماراتية برأس السنة الجديدة على  كورنيش أبوظبي، ويصل إلى 400 درهم إمراتي.

 

ويحيي النجم محمد حماقي حفلًا غنائيًا ضخمًا يوم 31 من شهر ديسمبر الجاري في دبي،تبدأ أسعار التذاكر من 500 درهم وحتى 1500.

 

وروجت النجمة نانسي عجرم لحفلها الغنائي المقبل في دبي، يوم 31 من شهر ديسمبر الجاري، على هامش الاحتفالات بالعام الجديد، وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشرت نانسى فيديو لجمهورها دعتهم لحضور الحفل ووعدتهم بتقديم حفل مميز ومختلف، وتبدأ التاكر من 500 درهم إمراتي.

 

تستعد النجمة ماجدة الرومي لإحياء حفل غنائي ضخم في الرياض يوم 28 من شهر ديسمبر الجاري على هامش الاحتفالات بالعام الجديد ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

وتقدم ماجدة خلال الحفل باقة من أغانيها التي تلاقي تفاعلًا كبيرًا من كل الحضور مثل "اعتزلت الغرام، يا نبع المحبة، أنت وأنا" وغيرها من الأغاني، ويقام الحفل للنساء فقط.
 

أما الفنان راغب علامة فاختار هذا العام أن يحتفل برأس السنة في لندن، وتشاركه  في الحفل المطربة اللبنانية شيراز.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان