رئيس التحرير: عادل صبري 02:06 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بعد سابع جار.. «عمارة هادئة جدًا» يجمع نجوم الوطن العربي

بعد سابع جار.. «عمارة هادئة جدًا» يجمع نجوم الوطن العربي

فن وثقافة

أبطال مسلسل "عمارة هادئة جدا"

بعد سابع جار.. «عمارة هادئة جدًا» يجمع نجوم الوطن العربي

كرمة أيمن 19 ديسمبر 2017 12:31

يستعد فريق عمل مسلسل "عمارة هادئة جدًا" لتصوير أولى مشاهد العمل في مطلع العام الجديد 2018، لعرضه خارج السباق الرمضاني القادم، في العديد من القنوات العربية بمصر والخليج والمغرب العربي.


ويجمع المسلسل المصري "عمارة هادئة جدًا" نجوم ونجمات من 3 دول عربية هي مصر وتونس والكويت.
 

ويشارك من مصر الفنانان بيومي فؤاد وهالة فاخر، ومن الكويت: داوود حسين، وتشارك من تونس الفنانتان سناء يوسف وحنان عمر، ومن تأليف فتحي الجندي، وإنتاج محمد زعزع وعاصم المنياوي.

وتدور أحداث المسلسل حول سكان عمارة بالقاهرة، تجمع العديد من الجنسيات العربية، وتتداخل العلاقات بين السكان، ويمزج العمل بين الدراما الاجتماعية والكوميدية.

وتعاقدت الفنانة التونسية حنان عمر؛ على بطولة أول أعمالها الدرامية في مصر، وأعربت عن سعادتها بالانضمام لرفيق عمل مسلسل "عمارة هادئة جدًا"، الذي يشارك به مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي.

وقالت حنان عمر، إنها تجسد في العمل دور فتاة بنت عائلة تونسية، سوف تقيم في هذه العمارة وستتوالى الأحداث وتقع في بعض المشاكل إلى أن تتعرف على شاب مصري يقف بجانبها وتقع في حبه.

وشاركت الفنانة التونسية سناء يوسف، في عدد من الأعمال المصرية ووقفت بجوار الزعيم عادل إمام في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، وكان آخر أعمالها مسلسل "دلع بنات" عام 2014.

أما الفنان الكويتي داوود حسين، فشارك في عدة أعمال فنية بمصر، منها فيلم "عندليب الدقي" مع الفنان محمد هنيدي، وفيلم "كنغر حبنا" مع الفنان رامز جلال.

 

ويأتي مسلسل "عمارة هادئة جدًا" ليأخذ من الإطار العام لمسلسل "سابع جار" الذي حقق نسبة مشاهدة عالية، واعتبره البعض عودة للدراما الاجتماعية الأسرية. 

وتدور أحداث مسلسل "سابع جار" بشكل أساسى داخل إحدى البنايات السكنية، ليرصد قصص ساكنيها وما تحمله حياتهم من أسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة، على عكس ما يُظهرونه من سعادة بالغة، ليتتبع من خلال شخصياته الرئيسية ما قد يواجهونه من ظروف ومشاكل اجتماعية واختيارات صعبة واختلافهم داخل منازلهم وخارجها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان