رئيس التحرير: عادل صبري 08:49 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

برفع الحظر عن الحجاب والبار.. حفل «الهضبة» بـ5 آلاف جنيه في «الكريسماس»

برفع الحظر عن الحجاب والبار.. حفل «الهضبة» بـ5 آلاف جنيه في «الكريسماس»

فن وثقافة

الفنان عمرو دياب

برفع الحظر عن الحجاب والبار.. حفل «الهضبة» بـ5 آلاف جنيه في «الكريسماس»

عربى السيد 18 ديسمبر 2017 22:31

في ليل 25 ديسمبر يُحيى الميجا ستار «عمرو دياب» حفلًا غنائيًا ضخمًا احتفالًا برأس السنة الميلادية 2018، داخل إحدى الفنادق المطلة على نهر النيل بالقاهرة.

ووصل سعر التذكرة الواحدة إلى 5000 جنيه، وهي من تنظيم شركة «ناي» لمالكها عمرو دياب.


وفي نفس السياق، يستعد عمرو دياب لإحياء حفلين غنائيين بدبي، الأول يوم 29 ديسمبر الجاري داخل مدينة الإعلام، على أن يكون الحفل الثاني يوم 31 من نفس الشهر داخل إحدى الفنادق الشهيرة هناك.
 

وعلى الرغم من أنّ «عمرو دياب» استاء، العام الماضى، من شروط دخول حفل رأس السنة 2017، الذى أحياه بأحد فنادق التجمع الخامس، وهي منع دخول المحجبات، بالإضافة إلى وجود مشروبات كحولية، بل وهدد القائمين على الحفل بإلغائه إذا لم يتم إلغاء تلك الشروط، فإنَّ الهضبة تنازل هذا العام عن أحد تلك الشروط خلال حفل رأس السنة المقرر إحياؤه يوم 25 ديسمبر الجاري بأحد فنادق القاهرة.

 

وقال مصدر من داخل الشركة المنظمة للحفل، والمملوكة للهضبة، إن عمرو دياب صرح هذا العام بدخول المحجبات لحضور الحفل على أن تكون الملابس «فورمال»، ولكن الأمر الغريب أن يكون داخل قاعة الحفل الغنائي "بار" للمشروبات الكحولية، ولكنه لم يكن ضمن تذكرة الحفل التي وصل سعرها لـ5 آلاف جنيه مصرى، بل بسعر إضافي يحاسب عليه من يريد الشرب من الجمهور.

 

وأشار المصدر إلى أن تذكرة الحفل هي فئة واحدة وهي "vip" وتتضمن وجبة عشاء ومقبلات ومشروبًا غير كحولي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان