رئيس التحرير: عادل صبري 06:23 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حسن الرداد: أنكرت علاقتى بإيمي بسبب الشائعات.. وهكذا تدلعني

حسن الرداد: أنكرت علاقتى بإيمي بسبب الشائعات.. وهكذا تدلعني

فن وثقافة

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

حسن الرداد: أنكرت علاقتى بإيمي بسبب الشائعات.. وهكذا تدلعني

كرمة أيمن 17 ديسمبر 2017 17:16

كشف الفنان حسن الرداد، العديد من أسراره الشخصية وسر اخفاؤه علاقته بالفنانة إيمي سمير غانم منذ البداية، ليفتح قلبه للجمهور مع الدمية أبلة فاهيتا، خلال حلوله ضيفًا على برنامج "لايف من الدوبلكس" عبر شاشة قناة "CBC".

ولم يحضر حسن الرداد، بمفردته مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، لتتواجد في الحلقة زوجته إيمي سمير غانم، ووالدته.

وفي بداية الحلقة أجاب حسن الرداد، عن أسئلة الدمية الصغيرة "كارو"، وأن اسمه الحقيقي حسن نبيل الرداد، رافضًا الافصاح عن عمره الحقيقة، قائلًا: "أنا مثل طنط نبيلة عبيد في نفسي".

وأشار الرداد، أنه من مواليد محافظة دمياط، لافتًا أن وصفهم بالبخل غير صحيح، وأنه يشجع للنادي الأهلي، لكنه مثل باقي الفنانين يحب نادي زمالك أيضا وجميع الأندية.
 

وعن علاقته بزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، قال إنه لازال يعيش عند والدته مع زوجته إيمي نظراً لأنه مازال يجهز شقة زواجه حتى الآن، وأن إيمي تدخل إلى غرفته دون استئذان وإذا تأخر بالخارج تتشاجر معه.



كما كشف بعض أسرار علاقته الزوجية مع الفنانة إيمي سمير غانم، قائلًا: "مراتي بتدلعني وتقولي يا زفت وأخدت منها الجبروت، وهي أخدت مني خفة الدم والشقاوة، لا طبعًا أنا بهزر يا جماعة دي هي روح قلبي".

أما أكثر شئ تكره أيمي في حسن الرداد، هو هاتفه المحمول، وأنهم أنكروا ارتباطهما في البداية خوفاً من الشائعات التي كانت ستلاحقهما.

وتحدث حسن الراداد عن بداية الفنية، قائلًا: "والديا أكثر من وقف بجانبي في بدايتي الفنية، وأيضا الفنانة سميرة محسن لها فضل كبير عليّ، وقدمت عرض مسرحي في بدايتي بالمعهد، وبعد انتهاء المسرحية قال لي دكتور بالمعهد أفضل لك أن تترك التمثيل وتعمل محاسب".

وأوضح حسن الرداد، أن سبب إعتذاره عن فيلم "كارما" مع المخرج خالد يوسف، أنه متعاقد على فيلم أخر من بطولته المطلقة لذلك يتوجب تفرغه له بالإضافة إلى أنه غير متحمس في الوقت الحالي للبطولة الجماعية.




ونفى الرداد، ما يتردد على أن السبب وراء اعتذاره خلافات غير معلنة بينه وبين الفنانة دلال عبد العزيز والدة زوجته، مؤكداً أنها لها مكانه خاصة بقلبه ولا يمكن أن يكون بينهم خلاف.

وعلاقته بالفنان سمير غانم، أشار إلى أنه عملاق في الكوميديا، ودائما يلقي عليهم إيفهات غير متوقعة في المنزل، تجعلهم يدخلون في حالة ضحك هستيري، وأنه يستعين به في الحصول على اكسسورات أعماله الكوميدي.
 

وعن عمل يضم العائلة، قال إنهم من الممكن تقديم برنامج تلفزيوني يضم العائلة كلها سمير غانم ودلال عبد العزيز وأيمي ودنيا ورامي رضوان.

شاهد الحلقة: 
 



  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان