رئيس التحرير: عادل صبري 06:09 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

في ثالث حلقاته.. 8 مواهب تتأهل لمرحلة المواجهة في «ذا فويس كيدز 2017»

في ثالث حلقاته.. 8 مواهب تتأهل لمرحلة المواجهة في «ذا فويس كيدز 2017»

فن وثقافة

ذا فويس كيدز 2017

بالفيديو...

في ثالث حلقاته.. 8 مواهب تتأهل لمرحلة المواجهة في «ذا فويس كيدز 2017»

كرمة أيمن 17 ديسمبر 2017 11:53

ازدادت المنافسة بين لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب The Voice Kids ، ليحاول كل من كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني لاقتناص أفضل المواهب من مرحلة الصوت وبس، لتنافسوا على اللقب في مرحلة المواجهة.

ورغم أنَّ عمره لم يتعدَّ الـ 10 سنوات، دخل "زين عمار" من سوريا، مسرح The Voice Kids، وغنى "أنا لحبيبي" لفيروز، وبصوته الطفولي خطف قلب لجنة التحكيم، ولم يستطع كاظم تمالك نفسه، فنهض من مكانه واقترب نحو كرسي تامر وضغط على الزرّ الأحمر أمامه وحرّك كرسيه.

وعندما رأى تامر جمال "زين" وظرافته، نهض من مكانه وضغط على زرّ نانسي الأحمر، واقترب من كرسي كاظم ليفعل الأمر نفسه، لكنّ الأخير سبقه وكبس على الزرّ بنفسه.



ولأول مرة، في The Voice Kids، وقف على المسرح موهبتين، وقدّمت الشّقيقتان التّوأم لقاء وزينة علاء الدّين من مصر أغنية مشتركة هي "ألو ألو إحنا هنا" لشادية.

وتفاجأ المدرّبون الثّلاثة بأنّ وراء ظهرهما يقف موهبتان وليس موهبة واحدة لأنّهم كانوا يسمعون صوتين في الوقت نفسه، وسبق كاظم السّاهر الجميع وضغط على الزرّ الأحمر أمامه والتفّ لهما بكرسيه.


وصعدت "نور وسام" من العراق، على مسرح The Voice Kids مصمّمةً على إظهار موهبتها للجمهور العربي، ورغم التوتر أثناء أدائها أغنية " قوللّي عملّك إيه" لمحمّد عبد الوهّاب، إلا أن تامر وجد أن خامة صوتها جيدة.

وقبل أن تُنهي أغنيتها بلحظاتٍ قليلة، ضغط تامر حسني على الزرّ الأحمر أمامه والتفّ لها بكرسيه، ففرحت كثيرًا أنّها ضمنت انتقالها للمرحلة الثانية من البرنامج بنجاح في اللّحظة الأخيرة.



ودخل "زياد أمونة" من سوريا، والذي يبلغ من العمر 11 سنة، مسرح The Voice Kids وهو مُصمّمٌ على عدم التّفكير بكراسي المدرّبين الثّلاثة بل بأدائه فقط.
 

واختار أغنية "يا وردة الحب الصّافي" لمحمّد عبد الوهّاب، واستطاع بسهولة إبهار المدرّبين بصوته القوي وأدائه المتميّز، والتفّ له كلّ من نانسي عجرم وتامر حسني وكاظم السّاهر.
 


ودخلت "ماريا قحطان" من اليمن مسرح The Voice Kids بثقةٍ كبيرة بنفسها واستعداد أكبر لإبهار المدرّبين بصوتها، رغم أن عمرها 8 سنوات.
 

واختارت "ماريا" بعد أداء أغنية "أبعاد كنتم" لمحمّد عبده، وأسرت مسامع اللجنة، ولذلك، اتّفق الثّلاثة معًا بأن يلتفّوا لها في الوقت نفسه.




ودخل "آدم الهدّاجي" من تونس، والذي يبلغ من العمر 14 سنة، مسرح The Voice Kids وهو مستعدٌّ لاختبار تجربة جديدة عليه تختلف عن التّجارب السّابقة، وبعد أن اعتاد الغناء أمام "جمهور إفتراضي" عبر أحد تطبيقات الهاتف المحمول.

ومن اللّحظة الأولى التي بدأ فيها أداء أغنية "Falling" لـ Alicia Keys، أبهر المدرّبين الثّلاثة بصوته القويّ وأدائه المحترف، لا سيّما تامر حسني الذي كان الأوّل والوحيد بين المدرّبين الذي يلتفّ له بكرسيه.



وفي نهاية الحلقة، ضم كاظم الساهر، إلى فريقه كل من ماريا قحطان، لقاء وزينة علاء الدين، زياد امونة ويمان قصار.



أما نانسي عجرم فاستطاعت إقناع كل من سلمى صفوت وزين عمار، ونجح تامر حسني بضم إلى فريقه نور وسام وآدم الهدّاجي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان