رئيس التحرير: عادل صبري 12:32 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

وجوه شابة بزغ نجمها خلال 2017

وجوه شابة بزغ نجمها خلال 2017

فن وثقافة

الفنان محمود الليثي

وجوه شابة بزغ نجمها خلال 2017

عربى السيد 16 ديسمبر 2017 20:40

مجموعة من الوجوه الجديد التى لمعت خلال 2017، عبر الأعمال الدرامية أو السينمائية، ونلقي نظرة عبر هذا التقرير على بعض الشباب الذين تألقوا بأدوارهم بالرغم من بداية مشوارهم الفني.


محمود الليثي
فنان شاب درس الهندسة لكنه اتجه للفن، وقدم عدة مشاهد في أعمال سابقة لكنه لم يظهر جيدًا للجمهور إلا رمضان الماضي من خلال مسلسل "لا تطفئ الشمس" حيث قدم دور الدكتور سعد خطيب أفنان، ونال إشادات كثيرة بالدور ويعرض له في الوقت الحالي مسلسل آخر وهو مسلسل "سابع جار" حيث يقدم دور فؤاد.


محمود حجازي

نجح الفنان الصاعد محمود حجازي فى فرض نفسه على المشاهدين هذا الموسم، من خلال مشاركته فى ثلاثة أعمال درامية ، يعد أبرزها "كفر دلهاب"، حيث أسند إليه المخرج أحمد نادر جلال شخصية مساعد يوسف الشريف فى العمل.
 

وأستطاع حجازي أن يلفت الأنظار إليه من خلال شخصية "طلبة" فى كفر دلهاب، بسبب اللوك المميز الذي ظهر به بإرتداؤه خاتم يربط به لحيته، كما أن وجود النجم يوسف الشريف فى معظم مشاهده بالمسلسل أعطاه ثقلاً فنيًا كبيرًا.
 

كما شارك حجازي هذا الموسم بشخصية يحيى فى مسلسل "الحصان الأسود" ، إلى جانب مشاركته فى مسلسل "كلبش" بدور زياد.

 

خالد أنور

شاب صغير السن، مازال يدرس في معهد الفنون المسرحية، لكنه فاجأ الجمهور من خلال دور "تريكة" في المسلسل الناجح "هذا المساء" والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي وظهر في دويتو درامي مع الفنان محمد فراج من ناحية والفنان أحمد داود من ناحية أخرى وقدم خالد دور تريكة الشاب المحب للعب كرة القدم ويعمل في محل لبيع أجهزة التليفون المحمول، وبعد نجاح دور الوجه الجديد تعاقد "أنور" على المشاركة في بطولة مسلسل آخر يعرض خلال الأسابيع القادمة وهو "كأنه إمبارح" مع الفنان أحمد وفيق والفنانة رانيا يوسف.


محمود متولي

شارك في "كاستينج" مجموعة فنون مصر للإنتاج الفني والتوزيع للمنتجين محمد محمود عبدالعزيز وريمون مقارواختير للمشاركة في المسلسل الضخم "الأب الروحي " وكان دوره في المسلسل فاتحة خير عليه، حيث نجح المسلسل ونجح بدوره "إياد"، كما شارك في رمضان الماضي مع الشركة نفسها في مسلسل "ظل الرئيس" مع الفنانياسر جلال من خلال دور أشرف صابر.




ولاء الشريف

استطاع مسلسل "كفر دلهاب" أن يتصدر قائمة المسلسلات الرمضانية هذا العام، حيث يعد أول مسلسل رعب مصري يتم تنفيذه بتلك الطريقة، ولكن الشخصية الأبرز فى العمل هي "ريحانة" التى تعد لغز المسلسل.
 

ورغم عدم ظهور الفنانة الصاعدة ولاء الشريف بوجهها الحقيقي فى أحداث المسلسل، إلا أنها استطاعت أن تلفت الأنظار الى المسلسل ككل، هذا بجانب تقديمها للشخصية المرعبة بحرفية عالية لم تقدم من قبل فى الدراما المصرية.

 

هاجر الشرنوبي

ممثلة شابة لم يعرفها الجمهور إلا خلال رمضان الماضي حيث فاجأتهم بأربعة أعمال دفعة واحدة وهم "الحصان الأسود وكفر دلهاب والحلال وكلبش"، وكانت مسلسلاتها لحسن حظها من المسلسلات الأعلى مشاهدة خلال رمضان الماضي، وتشارك خلال رمضان القادم في مسلسل "رسايل" مع الفنانة مي عز الدين.

 

ركين سعد

ممثلة أردنية اختارتها المخرجة كاملة أبو ذكري للمشاركة في دور "مليكة" الفتاة البدوية التي تسكن الواحة في مسلسل "واحة الغروب" الذي قدم خلال رمضان الماضي من بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة منة شلبي، وبالرغم من كونه دورها الأول في مصر، إلا أن ركين قدمت دور مليكة الفتاة المتمردة على عادات الواحة بكل حرفية وأشاد بها الكثير من النقاد، وبعد النجاح الذي حققته مع شركة العدل جروب في واحة الغروب رشحت لرمضان القادم للعمل مع النجمة يسرا في مسلسلها الجديد بني يوسف.


عمر الشناوي

حفيد النجم الكبير كمال الشناوي، قدم دوره الأول خلال يناير الماضي من خلال الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحي" حيث قدم دور عز العطار، ونجح فيه بطريقة جيدة، وشارك بعد ذلك خلال رمضان الماضي في مسلسل "كلبش" مع الفنان أمير كرارة وقدم دور ضابط عمليات خاصة "حسام" وكان وقوفه أمام بطل المسلسل مباشرة.


 

إسلام إبراهيم

عُرف في الوسط الفني من خلال برنامج SNL بالعربي، لكنه خلال هذا العام شارك في المسلسل الكوميدي الناجح "ريح المدام" مع نجوم الكوميديا أحمد فهمي وأكرم حسني، وقدم خلال المسلسل دور "المأذون" بشكل كوميدي مميز واختارته الفنانة إسعاد يونس كوجه جديد من أفضل نجوم الموسم الرمضاني واستضافته في برنامجها "صاحبة السعادة".

 

باهر النويهي

كان ضمن المجموعة التي اختارتها "مجموعة فنون مصر" من الشباب للمشاركة في بطولة مسلسلها الجديد "الأب الروحي" الذي عرض أول العام الجاري، وقدم باهر دور حازم العطار، كما قدم خلال رمضان الماضي دور في مسلسل "طاقة نور" مع النجم هاني سلامة وقدم دور باهر نصار، ليشارك بعدها في الجزء الثاني من "الأب الروحي" الذي يصور حاليًا.




وائل عبد العزيز

ما لا يعرفه الكثيرين عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، أن لها شقيقًا داخل الوسط الفني، ولكنه لم يحقق نفس النجاح الذي حققته.
 

ولكن الفنان الصاعد وائل عبد العزيز استطاع أن يلفت الأنظار إليه هذا العام، بالرغم من مشاركته الصغيرة فى مسلسل "كلبش"، بشخصية "تايسون"، وهو بلطجي يفرض سطوته على منطقة العمرانية ويتاجر فى الحشيش، ليطارده الظابط سليم "أمير كرارة" في أقوى مشاهد رمضان هذا العام، والذي حقق حوالى 900 ألف مشاهدة على «يوتيوب».


كارولين عزمي

ممثلة شابة تدرس حاليًا في المعهد العالي للفنون المسرحية، بدأت أول دور لها بداية العام الجاري من خلال مسلسل "الأب الروحي" وتقديمها لدور سلمى العطار، كما شاركت بعد ذلك وخلال رمضان الماضي في مسلسل "الحلال" مع الفنانة سمية الخشاب، كما تعاقدت على المشاركة في العام القادم بمسلسل "منطقة محرمة" مع منطقة محرمة وتشارك أيضًا في مسلسل "الأب الروحي: الجزء الثاني".

 

محمد جمال سعيد

شقيق الفنان الشاب أحمد جمال سعيد وحفيد نجم الترسو الفنان فريد شوقي، كان يعمل بالسياحة لكنه قرر أن يدخل للمجال الفني خلال هذا العام من خلال ثلاثة مسلسلات دفعة واحدة هم "وضع أمني، واللهم إني صائموأرض جو"، ونجح هذا العام في التعاقد مع مسلسل الفنان كريم عبدالعزيز "الزيبق 2".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان