رئيس التحرير: عادل صبري 03:02 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور| في كواليس «عقدة الخواجة».. تفجير سيارات ومطاردة وأكشن

بالصور| في كواليس «عقدة الخواجة».. تفجير سيارات ومطاردة وأكشن

فن وثقافة

جانب من كواليس "عقدة الخواجة"

بالصور| في كواليس «عقدة الخواجة».. تفجير سيارات ومطاردة وأكشن

عربي السيد 13 ديسمبر 2017 10:31

بحي العمارات بالتجمع الخامس يواصل فريق عمل "عقدة الخواجة" تصوير الأحداث المتبقية منه، والذي من المقرر عرضه خلال موسم نصف العام السينمائي، بناءً على رغبة الجهة المنتجة.

 

وفي العاشرة من صباح اليوم جمعت عدد من المشاهد كلًا من "حسن الرداد وهنا الزاهد والنجم ماجد المصري، وهى عبارة عن بعض المشاهد الخارجية".

 

وبدأ «الرداد» التصوير والذي سيستمر إلى الخامسة مساءً، وحرص على حضور التصوير كل من زوجته إيمي سمير غانم، ووالدها نجم الكوميديا سمير غانم، وتم الانتهاء من 3 مشاهد، الأول يتضمن تفجير سيارة، والمشهد الثاني يتابع انقلاب السيارة إثر التفجير، والأخير مشهد يجمع بين هنا الزاهد وحسن الرداد.

 

وتضمن المشهد الذي جمع بين «الرداد» وهنا الزاهد حادث سير، فتقوم الثانية بالصراخ ويضطر حسن الرداد للنزول من السيارة، قائلًا: «ما تفتّحي بعين أهلك، لما كنت أدوسك دلوقتي»، ويلتف حولهم المارة كي ينتهي الخلاف، ثم يتحول المشهد إلى مشهد رومانسي يجمع بين هنا وحسن.

 

وتم إعادة هذا المشهد أكثر من مرة؛ بسبب إعاقة الجمهور للتصوير بظهورهم أمام الكاميرا، بالإضافة إلى أصوات سيارات المارة بالطريق العمومي، وقام أفراد الشرطة بتأمين اللوكيشن من جميع الاتجاهات وتسهيل حركة مرور السيارات.

 

ويجسد ماجد المصري خلال أحداث العمل شخصية رجل أعمال معروف يدعى "الحناوى"، ويتعرض للعديد من المواقف الصعبة مع بطل العمل حسن الرداد، ومن المقرر عرض الفيلم فى إجازة منتصف العام، وتدور أحداثه فى إطار رومانسى واجتماعى وأكشن. بينما يجسد حسن الرداد شخصية شاب من الطبقة الوسطى يجد معاناة كبيرة في حياته، مضيفًا أن الفيلم يدق ناقوس الخطر بشأن اختفاء هذه الطبقة من المجتمع المصري.

 

وتجسد الفنانة هنا الزاهد دور فتاة يتعرف عليها حسن الرداد ضمن أحداث العمل وتتواجد بينهم علاقة حب، تقلب حياتهم رأس على عقب.

 

«عقده الخواجة» يشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد وحسن حسني وماجد المصرى ومحمد لطفى ووهنا الزاهد وسامية الطرابلسي ومن تأليف هشام ماجد وشيكو وإنتاج أحمد السبكي وإخراج بيتر ميمي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان