رئيس التحرير: عادل صبري 01:46 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بـ 4 أعمال.. نسرين أمين تعيش حالة من الانتعاش الفني

بـ 4 أعمال.. نسرين أمين تعيش حالة من الانتعاش الفني

فن وثقافة

نسرين أمين

بـ 4 أعمال.. نسرين أمين تعيش حالة من الانتعاش الفني

كرمة أيمن 12 ديسمبر 2017 17:00

أعربت الفنانة نسرين أمين، عن سعادتها بتقديم دور اﻷم في مسلسلها الجديد "عائلة زيزو" التي تشارك فيه البطولة مع الفنان أشرف عبد الباقي.

وقالت نسرين أمين، خلال مشاركتها في برنامج "السفيرة عزيزة" الذى يعرض على قناة dmc وتقدمه سناء منصور وجاسمين طه، إنها لم تتخوف من تقديم شخصية اﻷم وأننها في الأول والآخر ممثلة وتستطيع تقديم كل اﻷدوار.

وأضافت، أنها تشعر بالراحة وهي تتعامل مع المخرجة شيرين عادل، وخاصة أن هذا التعاون الثاني لهما بعد مسلسل "شقة فيصل".


وتدور أحداث مسلسل "شقة فيصل" في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يتقابل أربعة شباب ويتأثر كل واحد منهم بمواقف الآخرين، فيسعون معًا لتحقيق حلمهم وبلوغ غايتهم.

ويشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز، وأيتن عامر، ونسرين أمين، وصلاح عبد الله، وأحمد فتحى، ومى القاضى، ووائل نور، ومصطفى أبو سريع، وأحمد حلاوة، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

ويشهد مسلسل "شقة فيصل" آخر ظهور للفنان الراحل وائل نور، والذى توفى قبل إنتهائه من تصوير مشاهده الأخيرة بالعمل.

وسياق متصل، تصور نسرين أمين، مشاهدها الأخيرة فى فيلم "سوق الجمعة" مع المخرج سامح عبد العزيز ويشارك فى البطولة عمرو عبد الجليل وريهام عبد الغفور ودلال عبد العزيز ومحمد لطفى وأحمد فتحى وعدد آخر من الفنانين.

كما قاربت نسرين أمين، على الانتهاء من دورها فى مسلسل "الشارع اللى ورانا" مع المخرج مجدى الهوارى بمشاركة درة ولبلبة وفاروق الفيشاوى وشيرين وأحمد حاتم وأحمد عزمى ونهى عابدين وآخرين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان