رئيس التحرير: عادل صبري 07:50 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور| البيجاما.. من غرف النوم للسجادة الحمراء بالمهرجانات العالمية

بالصور| البيجاما.. من غرف النوم للسجادة الحمراء بالمهرجانات العالمية

فن وثقافة

ياسمين رئيس بالبيجاما بمهرجان دبي السينمائي

بالصور| البيجاما.. من غرف النوم للسجادة الحمراء بالمهرجانات العالمية

كرمة أيمن 11 ديسمبر 2017 15:47

أثارت الفنانة المصرية ياسمين رئيس الجدل، بالإطلالة التي ظهرت بها أثناء فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي 2017 في دورته الرابعة عشر.

 

وفي العرض الأول لفيلمها الجديد "بلاش تبوسني"، الذي يعرض في قسم "ليال عربية" بالمهرجان، اختارت ياسمين ارتداء ثياب من الستان، والبلوزة من نفس نقوش البنطلون مما جعل الكثيرون يشبهونها بـ"البيجاما".




ولم تكن ياسمين رئيس، الفنانة العربية الأولى التي ظهرت بهذه الإطلالة فالفنانة اللبنانية نادين نجيم بطلة مسلسل "الهيبة، فاجأت الجميع بارتداء بيجاما مماثلة، أيضًا ضمن فعاليات الدورة الحالية لمهرجان دبي السينمائي، لتحصد هى الأخرى جانب من السخرية التى لحقت بالفنانة ياسمين رئيس.



وكذلك أطلت الفنانة اﻷماراتية أحلام، بلوك البيجاما، أثناء تصويرها برنامج اكتشاف المواهب آراب أيدول"، واحتفلت الفنانة بشرى بعيد رأس السنة بالبيجاما، ونشرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعي معلقة: "ولأننا نختلف عن الآخرين اللي لابسين اللي على الحبل عشان يخرجوا يحتفلوا بالعام الجديد، فقد قررنا نحن المواطنة بشرى البس الحبل نفسه تضامنا مع الظروف الاقتصادية الحالية في ظل أزمة الدولار والسولار والممبار، إلى أن يتعدل المسار وكل بيجاما بارتي وأنتم طيبين.. مرحبا 2017".





ويبدو أن Pajama Parties والتي ظهرت ضمن صيحات الموضه في بداية هذا العام من قبل عدد من نجمات هوليوود، بدأت تخطو خطواتها نحو الشرق.

 

ولم تطل هذه الموضة السيدات فقط، بل امتدت أيضًا للرجال، وما يلفت الانتباه أن هذه الظاهرة اتخذت اتجاه عالميًا، لتطل على الجماهير من خلال السجادة الحمراء لأشهر المهرجانات العالية.



 

ومن أشهر الرجال الذين أرتدوا البيجاما بالمهرجانات، الفنان المصري أحمد مجدي، من تصميم مهند كوجك وذلك أثناء حضوره العرض الخاص لفيلم "مولانا" بمهرجان دبي، والفنان الكندي ريان جوسلينج، في مهرجان كان.



 

أما بالنسبة للممثلات فالقائمة ممتلئة بالمشاهير منهن: كيم كاردشيان، وسلمى حايك، وزيندايا، وكيرنين شبيكا، وسيلين ديون، وكيت بيكنسيل، وسيلينا جوميز ، وآنا كيندريك، وجيجي حديد.











 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان