رئيس التحرير: عادل صبري 08:44 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

دينا: طلاقي منذ شهرين.. وحلقة "أحلى ناس" ليس لها دخل بهذا الأمر

دينا: طلاقي منذ شهرين.. وحلقة أحلى ناس ليس لها دخل بهذا الأمر

فن وثقافة

الفنانة دينا

دينا: طلاقي منذ شهرين.. وحلقة "أحلى ناس" ليس لها دخل بهذا الأمر

عربى السيد 11 ديسمبر 2017 14:36

قالت الفنانة دينا فى تصريح خاص لـ"مصر العربية" إنها انفصلت عن زوجها منذ ما يقرب من شهرين، ولا تعلم أحد، لأنها لا تريد أن يتدخل أحد فى حياتها الشخصية بأى صورة كانت.

وتابعت حلقة "أحلى ناس" ليس لها دخل باى شىء، فهو حلقة عادية، والتصريحات بها عادية، لأنه هذه الحقيقة، والإشاعة التى صدرت، متاخرة شوية على حد قولها.

وكانت دينا قد حلت ضيفة برنامج "أحلى ناس" الذي يعرض على قناة الجديد اللبنانية، لتقدم حلقة نارية تخللها وصلات رقص على الهواء، وتفاصيل شخصية عن حياتها الخاصة.

وكشفت الإعلامية رابعة الزيات مقدمة البرنامج عن طلاق الفنانة دينا من زوجها عقب تصوير حلقتها معها في برنامج "أحلى ناس" في لبنان.
 

وكتبت رابعة الزيات عن طلاق دينا قائلة: "نظرة الرجل الشرقي الى المرأة الراقصة ملاحظة (بعد الحلقة مباشرةً تّم طلاق دينا من زوجها كما صرّحت لي فيما بعد والسبب الأساسي هو الرقص)".
 

ونشرت رابعة الزيات فيديو لدينا وهي تتحدث عن زوجها، مؤكدة على أن الرجل الذي يتزوج راقصة فهو رجل جريء، إلا إنها رفضت التأكيد على مدى قوة علاقتها بزوجها، على الرغم أن زيجتها استمرت 8 سنوات.
 

وقالت دينا إنها لا تعرف هل ستستمر زيجتها أم لا، لتنفصل بالفعل عن زوجها بعد تصوير الحلقة مباشرة.
 

وبسبب كلمات رابعة الزيات عن خبر طلاق دينا، أخذ البعض يتساءل هل وقع الطلاق بسبب رقصها على الهواء في برنامج "أحلى ناس"؟، بينما أشار أخرون إلى أن حديث دينا عن زواجها ينم على أن بينها وبين زوجها مشاكل من الأساس، ومسألة طلاقها بعد الحلقة جاء صدفة وليس بسبب رقصها بها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان