رئيس التحرير: عادل صبري 07:11 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديوجراف| بـ 195 مليون جنيه.. سباق النجوم على سينما نصف العام

فيديوجراف| بـ 195 مليون جنيه.. سباق النجوم على سينما نصف العام

فن وثقافة

أفلام موسم نصف العام

فيديوجراف| بـ 195 مليون جنيه.. سباق النجوم على سينما نصف العام

عربى السيد 12 ديسمبر 2017 12:10

يحرص عدد من النجوم على الانتهاء من تصوير أعمالهم الفنية، المقرر طرحها بدور العرض السينمائية خلال موسم إجازة نصف العام، ولم تتأخر الشركات في دفع المقابل المادي للأبطال، أو تأجير الأستديوهات، وغيرها لكي ينتهي فريق العمل من كافة المشاهد فى أقرب وقت.
 

بميزانية تعدت 20 مليون جنيه، يواصل فريق عمل فيلم "أصاحبي"، تصوير أحداث العمل، وتدور أحداثه حول شاب يحلم بالزواج لكنّه يفشل بسبب عدم وجود شقة فيقرر الهجرة إلى الكويت والعمل هناك ليعود بعد فترة إلى مصر.
 

وأعلن مؤلف العمل وليد يوسف عن انتهاء تصوير آخر مشاهد العمل خلال الأسبوع المقبل، وتمّ الاستقرار على موسم إجازة منتصف العام الدراسي كموعد لعرض الفيلم بدور السينما.

 

بأحداث تعود للعصر المملوكى يخوض الفنان أمير كرارة السباق بفيلم "حرب كرموز"، الذى تعدت ميزانيته 30 مليون جنيه، نظرًا لما يحتاجه من ملابس، وتأجير أماكن تاريخية.
 

فيلم "حرب كرموز" بطولة عدد كبير من الفنانين منهم أمير كرارة وغادة عبد الرازق وفتحي عبد الوهاب وإيمان العاصي وروجينا ومصطفي خاطر ومحمد عز وبيومي فؤاد ومحمد علي رزق ومحمود حجازي ومايان السيد وأحمد عماد، والفيلم قصة محمد السبكي وسيناريو وإخراج بيتر ميمي.

 

ودخل فيلم " عقدة الخواجة" الذي يقوم ببطولة الفنان حسن الرداد مرحلة المونتاج، والذى تعدت ميزانيته ما يقرب من 25 مليون جنيه، ويشارك فى بطولته بجانب حسن الرداد، بيومى فؤاد وماجد المصري وسامية الطرابلسي وهنا الزاهد وآخرون، من تأليف هشام ماجد وشيكو، للمنتج أحمد السبكى، وإخراج بيتر ميمى.

 

"أطلعولي برة" أول بطولة سينمائية مطلقة للنجم كريم محمود عبدالعزيز، والذى تخطت ميزانيته 15 مليون جنيه، ويشارك في العمل المطرب محمد نور، وهو من تأليف كل من هشام ماجد وشيكو، ومن إخراج وائل إحسان.


40 مليون جنيه ميزانية لفيلم "كارما" العمل الذي يشهد عودة المخرج خالد يوسف للسينما بعد غياب 6 سنوات، ويشارك في بطولة الفيلم عمرو سعد وخالد الصاوي، ووفاء عامر، ودلال عبد العزيز، وإيهاب فهمي، ومجدي كامل، وغادة عبد الرازق، وحسن الرداد، وزينة، وماهر سليم، وسارة نخلة.

 

بـ"20" مليون جنيه يعود الفنان محمد رجب للسينما من خلال فيلم بيكيا، وهو عمل اجتماعي يستعرض حياة الناس المهمشين ومعاناتهم مع المجتمع، والفيلم من بطولة محمد رجب الذي يلعب دور بياع روبابيكيا، وتشاركه البطولة أيتن عامر التي تعمل بياعه أيضًا ضمن أحداث الفيلم، كما يضم العمل مجموعة من الفنانين منهم محمد لطفي، أحمد حلاوة، أحمد صيام، مجدي بدر، وشيماء سيف، وميرنا جميل، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكي.


يخوض الفنان محمود عبدالمغني سباق إجازة نصف العام من خلال فيلم "أهل الكهف"، والذي تعدت ميزانية 25 مليون جنيه، يجسد عبدالمغني من خلاله الشخص البسيط الذي ينتمى إلى أسرة فقيرة يعمل عاملًا بأحد المتاجر، وتدور الأحداث في إطار تشويقى.

 

فيلم "أهل الكهف" بطولة محمود عبد المغنى، ماجد المصرى، روجينا، مي سليم، وإبراهيم نصر، وإيهاب فهمى، وآخرين، تأليف سامح سر الختم، وإخراج أمير شوقى.

 

بـ"20" مليون جنيه انتهى الفنان رامز جلال من تصوير جميع أحداث فيلمه الجديد "رغدة متوحشة"، وتدور الأحداث فى شكل كوميدى ساخر، ويتعرض خلاله رامز جلال إلى العديد من المواقف الكوميدية الساخرة مع زوجته التي تجسدها الفنانة ريهام حجاج.

 

"رغدة متوحشة" تشارك في بطولته انتصار، بيومى فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحى"، تأليف لؤى السيد، وإخراج محمد كريم.


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان