رئيس التحرير: عادل صبري 07:30 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

سهير رمزي: أتمنى إجراء عملية تجميل.. وهذه حقيقة زواجي من المهدي المنتظر

سهير رمزي: أتمنى إجراء عملية تجميل.. وهذه حقيقة زواجي من المهدي المنتظر

فن وثقافة

سهير رمزي

بالفيديو..

سهير رمزي: أتمنى إجراء عملية تجميل.. وهذه حقيقة زواجي من المهدي المنتظر

كرمة أيمن 10 ديسمبر 2017 12:53

أطلت الفنانة سهير رمزي، على جمهورها في ثامن حلقات برنامج "لايف من الدوبلكس"، الموسم السادس الذي تقدمه الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" عبر شاشة قناة CBC.

وفي حلقه اتسمت بالمرح، فتحت سمهير رمزي قلبها للجمهور، في الفقرة الأولى من البرنامج لتجيب على الاشئلة التي وجهتها لها الدمية الصغيرة "كارو".

وكشفت أن اسمها الحقيقي سهير محمد عبد السلام نوح، وأما أسم شهرتها فيعود للمنتج الراحل حسن رمزي، الذي أطلق علي هذا اللقب في بدايتي بدلًا من سهير محمد.

وقالت سهير رمزي، أنها تنتمي لمواليد برج الحوت، وتشجع النادي الأهلي، وعم أكثر عادة وطبع تريد تغييرها أشارت إلى أنه العند.

وعن الحيوان الأليف الذي تفضله، لفتت إلى أنه الببغاء، لكنها بعد ذلك أحبت تربية القطط جدا، وفي منزلي 30 قطة وجميعهم تطلق عليهم اسم واحد وهو لولو، مشيرة إلى أنها الاسم هو دلع زوجها "علاء".

وتابعت: أنها تعشق الفيل، وكانت تتمنى تربية أحدهم في منزلي ولكن الأمر كان صعباً وتخوفت من أن يحطم مقتنيات البيت.

وأشارت إلى أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل نهائياً، فقط أجريت حقن بوتكس، ولكنها تفكر في إجراء عملية تجميل حاليًا.

وتتمنى سهير رمزي، إقامة مشروع خاص بها لبيع الفول والطعمية، أما الأكله التي تحبها فهي "البامية بالعكاوي".
 

 

سهير والمقالب

وبتحريض من "أبلة فاهيتا" قامت الفنانة سهير رمزي، بعمل مقالب في عدد من زملائها بالوسط الفني منهم الفنانة شهيرة والإعلامية بوسي شلبي، ومصمم الأزياء هاني البحيري، بالإضافة إلى البقال.

 

وطالبت سهير رمزي، من صديقتها الفنانة شهيرة، نصيحتها للمشاركة في برنامج "أبلة فاهيتا"، لتشجعها على عدم المشاركة قائلة: أن الدمية ذات لسان طويل، لترد عليها "أبلة فاهيتا": ما تخليكي محضر خير.

أما البقال، فبعد أن علم بالقلب، طالب من أبلة فاهيتا أن تساعده لكي يمثل، لتطلب منه تأديه مشهد على الهواء.



وتحدثت سهير رمزي، عن خطوبتها من الفنان عمر الشريف، لتكشف أنها كانت شائعة، وما حدث هو أنها أقامت حفل بحضور مجموعة من أصدقائها في منزلها، للاحتفال به بعد عودته من الخارج ونجاحه عالميًا خاصة وأنه كان غائباً عن مصر فترة طويلة.

وعن مشوراها الفني، لفتت إلى أنها تحتفظ بجميع أفلامها في مكتبة خاصة بمنزلها، وأنها أول من اشترى جهاز الفيديو في مصر، وقدمت خلال مشواري الفني أكثر من 120 فيلم سينمائي.

أما أغرب موقف حدث معها، فروت الفنانة سهير رمزي تفاصيل واقعة غريبة، أن هناك أحد المعجين المهوسين بي، أدعى أنه المهدي المنتظر وجاء إلى منزلها ومعه قطعة قماش وكيس بلح، وقال لعائلتها "أريد زوجتي سهير رمزي، وتزوجتها في طنطا"، لكنه تعرض للضرب المبرح وانصرف.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان