رئيس التحرير: عادل صبري 01:28 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

هنا شيحة: الخُلع أنقذ أبنائي.. وعشت معاناة كل سيدة تنفصل عن زوجها

هنا شيحة: الخُلع أنقذ أبنائي.. وعشت معاناة كل سيدة تنفصل عن زوجها

فن وثقافة

هنا شيحة

بالفيديو|

هنا شيحة: الخُلع أنقذ أبنائي.. وعشت معاناة كل سيدة تنفصل عن زوجها

كرمة أيمن 15 نوفمبر 2017 14:13

من فقرة "هنا الستات" أطلت الفنانة هنا شيحة، للمطالبة بحقوق الطفل من خلال مبادرة أطلقتها بعنوان "صوت للطفل"، وذلك خلال استضافتها ببرنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدي، للحديث عن مشاكل المرأة.

"أتمنى أن يكون للأطفال صوت مسموع" بهذه الكلمات بدأت الفنانة هنا شيحة، الحديث عن تجربتها الشخصية والتي تتحدث فيها لأول مرة؛ لأنها دائمًا ما تفضل فصل حياتها الخاصة عن كونها فنانة.

 

وتحدثت هنا شيحة، عن مشكلاتها مع طليقها، بعد 10 سنوات من خلعها له، بتشجيع من أبنائها عقب منعهما من السفر عام 2014.

وقالت هنا شيحة، أنها تشعر بمعاناة المرأة بعد جولة من المشاكل والقضايا بعد انفصالها عن زوجها، مشيرة إلى أنها لم تخفِ من تسليط الأضواء عليها، لأن حياتها وأولادها لهم الأولوية، وتريد أن تكون سعيدة ولن ترض أن يعيش ابنيها في جو مليء بالمشكلات.

وكشفت هنا، أنها قررت البوح بمشكالتها بعدما أخبرها ابنها أن سكوتها يجعلها ضعيفة أو يضعها في موقف المخطئة.

قالت هنا إنها انفصلت عن زوجها منذ سنوات بقضية خلع، فهي كانت تريد الطلاق وهو رفض، فما كان أمامها إلا هذا الطريق، ولم تخجل كونها فنانة ومسلطة عليها الأضواء بل اتخذت قرارها ونفذته رغبة منها بألا يعيش ابناها في جو مليء بالمشكلات.

وأشارت إلى أنها مرت بكل ما تمر بها كل سيدة تنفصل عن زوجها في مصر، من قضايا النفقة ورؤية الأولاد، لافتة إلى أن ابنها آدم عمره 15 عامًا، ومالك في سن الـ12.

وأضافت: "المحكمة قضت لي بنفقة 2000 جنيه للولدين، ولكن زوجي رأى أنَّ هذا المبلغ كبير وقدم استئنافا لتصل إلى 1400 جنيه، ويدفعها في المحكمة، وأتكفل بكل مصاريف أولادي".

وأوضحت أن المشكلة الكبرى التي واجهتها، عندما توجهت إلى المطار لتسافر مع ابنيها كما اعتادت، ففوجئت بمنعهما من السفر بعد قرار حصل عليه والدهما.

تابعت: "والدهما يحاول مضايقتي بهذه التصرفات، ولكنه لا يعرف أنه يزعج أولاده ويؤثر على حياتهم بهذه الأفعال".

شاهد الفيديو: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان