رئيس التحرير: عادل صبري 08:36 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالفيديو| من الحذاء للبلهارسيا.. هكذا أهانت شيرين عبد الوهاب الدول العربية

بالفيديو| من الحذاء للبلهارسيا.. هكذا أهانت شيرين عبد الوهاب الدول العربية

فن وثقافة

شيرين عبد الوهاب

بالفيديو| من الحذاء للبلهارسيا.. هكذا أهانت شيرين عبد الوهاب الدول العربية

كرمة أيمن 15 نوفمبر 2017 11:49

عادة ما ينتبه الفنان أو النجم لكل ما تخرج من فهمه لأنه محسوب عليه، سواء عن حياته الشخصية أو زملائه في المجال أو حتى عن فنه، لكن الفنانة شيرين عبد الوهاب كسرت كل الحواجز حتى خرجت عن المألوف، وذلك لتعدد زلات لسانها.

 

لا تنظر شيرين عبد الوهاب إلا لتحت قدميها، ولا توزن الكلام قبل أن تقوله ليوقعها ذلك في بئر من الانتقادات والسخرية، وتكون في مرمى الهجوم من الجميع.

 

"ما شربتش من نيلها" أغنية وطنية ارتبطت بوجدان الشعب المصري، وأحبها مواطنو الوطن العربي، وبات الكثيرين يطالبون شيرين بغنائها في الحفلات، إلى أن جاء اليوم الموعود…

 

ففي إحدى حفلات شيرين عبد الوهاب، بالشارقة، طلّ صوت نسائي من بعيد يطالب بأغنية "ماشربتش من نيلها"، لترد شيرين "هيجيلك بلهارسيا"، ولم تكتف بذلك بل أكملت "اشربي إيفيان أحسن" وهو نوع من المياه فرنسية الصنع".



ودائمًا ما تفضل شيرين الصمت، بعد أن توقع نفسها في المشاكل، إلا أنها سارعت في هذه المرة بإصدار بيان تعتذر من خلال عن إساءتها لمصر – غير المقصودة-.

 

وقالت شيرين عبد الوهاب، الاعتذار واجب من دعابة لم تكن فى محلها ومن تعبير خانني، فالخطأ خطأ والصواب صواب، هذا الفيديو الذي أصاب أبناء وطني بالصدمة من حفلة فى الشارقة منذ أكثر من عام ولن أبحث وراء من احتفظ به كل هذه المدة ليظهره الآن وفى هذا التوقيت، وعندما شاهدته.. شاهدته كما لو كان هذا الموقف يحدث أمامي لأول مرة وكما لو كانت من تتحدث فيه شخص غيري فأنا بالفعل لا أتذكر أني قلت هذا الكلام لأنني بالطبع لا أعنيه ولا يعبر عما بداخلي تجاه وطني.

وأضافت: "كانت دعابة سخيفة لو عاد الزمن بي بالتأكيد لما كررتها".

كما وعدت شيرين، جمهورها بتدارك مثل هذه الأخطاء الساذجة مستقبلًا، التي تضعها في مثل هذه المواقف التي تتمنى لو لم تكن فيه الآن.

إلا أن "هتجيلك بلهارسيا" ليست أول مرة تسخر فيها شيرين من دولة عربية، وإن كانت هذه المرة هي دولتها وموطنها الأصلي، فكانت المرة السابقة في حق دولة تونس، وأيضًا أثناء إحدى حفلاتها.

ومن على خشبة المسرح، قالت شيرين، إن ابنتها تخطئ في اسم تونس وتُطلق عليها اسم "بقدونس"، لترد عليها ضاحكة وتقول لها إنها خضراء بالفعل مثل البقدونس.


وهذا الرد الذي أغضب الشعب التونسي، لترد عليها الفنانة التونسية "لطيفة": "تونس مش بقدونس، وأنها أصبحت خضراء بكل رجالها وعلمائها أمثال بورقيبه، أبو القاسم، الشابي، ابن خلدون وبشعبها الرائع".

 

وكانت المرة الثالثة في حق دولة الجزائر، وذلك اثناء اشتراكها في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" لتخلع حذائها تعبيرًا عن إعجابها بصوت المشترك الجزائري ناصر عطاوي، وهب رواد مواقع التواصل الاجتماعي يدينون هذه الخطوة، فيما رأي أهل الجزائر أن في الأمر إساءة لهم.



وتاريخ شيرين عبد الوهاب، ملئ بالسقاطات وزلات اللسان، ودائمًا تقحم نفسها في مشاكل مع النجوم بسبب مواقفها الغريبة، والعجيب في الأمر أنها تخرج بتلقائية شديدة.

وفي الفترة الاخيرة تعرضت شيرين عبد الوهاب، لهجوم قوي بعد تهكمها على الفنان عمرو دياب، بصورة ضمنية، وأيضًا الفنانة إليسا وذلك خلال حفل زفاف الفنان عمرو يوسف وكندة علوش.

 

وقالت خلال الحفل: "الطبيعي من أيام أم كلثوم وعبد الوهاب حافظ.. دايمًا الستات بتغير من الرجالة وانهاردة اتأكدت من كده ده، انا موجودة أنا واصالة لكن اللي بيحيي الفرح تامر حسني وحماقي ده مش تقليل منهم لكن احنا معندناش غيرهم وعاوزة اقول التاني شكلها كدة راحت عليه كبر خلاص في السن واحنا اللي جايين".

وتابعت: "أنا عارفة إن حماقي بيحب إليسا، بس مش مشكلة عندي كمان في ناس في مصر بتحبني، وعلى فكرة احنا كله طبيعي ومفيش حاجة عندنا محقونة".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان