رئيس التحرير: عادل صبري 02:49 مساءً | الأربعاء 22 نوفمبر 2017 م | 03 ربيع الأول 1439 هـ | الـقـاهـره 28° غائم جزئياً غائم جزئياً

فريدة الشوباشي بعد مشاهدة «سيلفي مع الموت»: نشوى مصطفى بهرتني

فريدة الشوباشي بعد مشاهدة «سيلفي مع الموت»: نشوى مصطفى بهرتني

فن وثقافة

نشوى مصطفى

فريدة الشوباشي بعد مشاهدة «سيلفي مع الموت»: نشوى مصطفى بهرتني

كرمة أيمن 14 نوفمبر 2017 12:57

أشادت الكاتبة فريدة الشوباشي، بأداء الفنانة نشوى مصطفى عقب عرض مسرحيتها "سيلفي مع الموت".


وقالت فريدة الشوباشي، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "فنانة رائعة يا نشوي بهرتني موهبتك في الإبداع الأدبي ألف مبروك من نجاح إلى نجاح بإذن الله".

لترد عليها نشوى مصطفى قائلة: "لما الاستاذة فريدة الشوباشي تقول عليا كده يبقي الحمد الله يا رب علي كرمك الكبير عليا".

ولم تكن فريدة الشوباشي، اﻷولى التي أثنت على أداء الفنانة نشوى مصطفى، فسبقاتها سيدة المسرح العربي "سميحة أيوب"، وذلك بعد حضورها العرض.

 

ربت الفنانة نشوى مصطفى، عن سعادتها بحضور سيدة المسرح العربى الفنانة القديرة سميحة أيوب، لمشاهدة عرض مسرحيتها "سيلفى مع الموت" على مسرح ميامى، قائلة: "لمست سقف طموحى النهاردة بشهادتها".


 

وكتبت نشوى مصطفى عبر حسابها الشخصى على "فيس بوك": "لما سميحة هانم أيوب تقول انتى لازم تاخدى جايزة الدولة وتقولى أشكرك إنك متعتى عقلى ووجدانى، وتقولى النهاردة رجعتى لى الأمل أننا بخير".

وأضافت نشوى: "الهرم الكبير قالت لى كلام يفرح القلب، قالت لى كده أتطمن إن الفن لسه بخير، وقالت لى انتى قدمتى فن شديد الرقى، وقالت لى إن الممثل العظيم هو اللى بيروح مع الجمهور البيت بعد العرض بتأثيره، وقالت لى النهارده انتى حتفضلى معايا لما أروّح".

 

ويقدم العرض المسرحي "سيلفي مع الموت" على مسرح ميامي في القاهرة، ومن إنتاج فرقة المسرح الكوميدي التابعة للبيت الفني للمسرح.

وقال الفنان أحمد السيد، مدير فرقة المسرح الكوميدي، إن العرض عبارة عن مونودراما كوميديا، من تأليف الفنانة نشوى مصطفى وبطولتها، في عودة لها لمسرح الدولة من جديد.

ويتناول بحث الإنسان الدائم عن الحقائق في حياته، فيواجه الحقيقة الثابتة وهي الموت.

 

و"سيلفى مع الموت" تأليف نشوى مصطفى، موسيقى إهداء خالد داغر، ديكور أحمد حشيش، إيقاع حركي مناضل عنتر، إخراج محمد علام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان