رئيس التحرير: عادل صبري 02:55 مساءً | الأربعاء 22 نوفمبر 2017 م | 03 ربيع الأول 1439 هـ | الـقـاهـره 28° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو| يسرا تغني شعبي.. وترقص مع عاملين بأحد المطاعم

بالفيديو| يسرا تغني شعبي.. وترقص مع عاملين بأحد المطاعم

كرمة أيمن 14 نوفمبر 2017 12:02

بـ"خدوا البدارة يابا دابا دو" غنت الفنانة يسرا، شعبي وبطريقة كوميدية مع إسلام عباس، وذلك خلال استضافتها في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "SNL بالعربي" الذي بدأ عرضه يوم السبت 11 نوفمبر على قناة ON E.

وأعادت يسرا غناء "جت الحرارة" بشكل كوميدي مع إسلام إبراهيم، الذي تقمص دور سيدة شعبية تسمى "اعتماد"، بعد تغيرهم كلمات الأغاني.



ويعرض الموسم الجديد من برنامج "SNL بالعربي" على قناة ON E بعد أن لاقى الموسم السابق نجاحا كبيرا أثناء عرضه على شاشة "النهار"، وذلك في إطار تعاون بين كل من شبكة ON وشبكة تليفزيون "النهار".

ويقدم البرنامج شادي ألفونس وخالد منصور ومعهما العديد من المواهب الفنية الشابة.

ومن جهة أخرى، انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليسرا، وهي ترقص على أنغام أغنيتها الجديدة "3 دقات" مع عدد من العاملين بأحد المطاعم.

 

 

اميرة القلوب.... يسرا.... معنى البهجة مع الناس الطيبة #SWEET HEART ♥️ @yousrawyagroup @elgounaredsea

A post shared by Omar El Saeed (@omarelsaeed) on

وحققت أغنية "3 دقات" التي غنتها يسرا مع أبو، خلال مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، ووصلت عدد مشاهدتها عبر موقع يوتيوب أكثر من 24 مليون مشاهدة.

 

لكليب من إخراج مريم أبو عوف، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين مثل شيرين رضا، وعزت أبو عوف، ومها أبو عوف، وتامر حبيب، ونبيل عيسى، وأحمد مالك، والفنان الشاب أحمد داش، وعمر السعيد، وجميلة عوض، وسلمى أبو ضيف، والمخرج عمرو سلامة.

 

أغنية "3 دقات” ضمن ألبوم "أبو" الجديد الذى يحمل اسم "شَرْبَات 2017" الذي يضم 10 أغنيات متنوعة ويستعد لطرحة خلال الفترة المقبلة، وهي من كلمات الكاتب والسيناريست "تامر حبيب" و"أبو" وألحان "أبو" وتوزيع رامي سمير، وإنتاج وتوزيع أولد مترو.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان