رئيس التحرير: عادل صبري 02:47 مساءً | الأربعاء 22 نوفمبر 2017 م | 03 ربيع الأول 1439 هـ | الـقـاهـره 28° غائم جزئياً غائم جزئياً

دينا: ضجة «الطوفان» أسعدتني.. وأشارك في أعمال تعرض خارج رمضان

دينا: ضجة «الطوفان» أسعدتني.. وأشارك في أعمال تعرض خارج رمضان

عربى السيد 13 نوفمبر 2017 20:05

أعربت الفنانة دينا عن سعادتها بردود الأفعال التي أثارها دورها في مسلسل «الطوفان»، مؤكدة أنها أنها لم تكن تتوقع النجاح الكبير الذي حققه العمل،

 

وأشارت إلى أنها تلقت العديد من ردود الأفعال حول دورها في العمل من النقاد والجمهور، معتبرة أن تركيبة الشخصية المستفزة هي السبب فى قبولها الدور لأنها رأته مختلفا.

 

وعبرت عن سعادتها بالتعاون مع فريق عمل كبير يضم مجموعة من النجوم الكبيرة، واعتبرت أن هذا الدور سيكون بالنسبة لها نقلة جديدة فى التمثيل،

 

وأضافت أن أحداث المسلسل تدور حول القيم والمبادئ، التى أصبحت تسود المجتمع، ورغبة الجميع فى الثراء ولو على حساب الأخلاق.

وأوضحت أن عرض العمل خلال السباق الرمضاني أو خارجه لا يفرق كثيرًا، والأهم القضية التى يتناولها العمل، لأن العمل صاحب القضية المتميزة يفرض نفسه على الساحة وعلى الجمهور بكل الطرق.

وأشارت إلى أن اعتماد العمل على البطولة الجماعية كان سببا قويا فى نجاحه، ولأن كل المشاركين في العمل نجوم، وهذا يعطي العمل قوة، ولا أشغل بالي بالبطولة المطلقة ما دام العمل يستحق المشاركة فيه.

وعن المشاركة فى أعمال تعرض بعيدًا عن السباق الرمضاني قالت «دينا» إنها لا تمانع في هذا الأمر، وخاصة إن كان العمل يستحق ويحمل قصة تجذب الجمهور، وأضافت أن طريقة العرض الحصري للأعمال ترجع للجهة المنتجة لأنها المتحكمة الأساسية فى هذا الأمر بناء على اتفاق مسبق بينهم.
 

مسلسل «الطوفان» الذى يتم عرضه عبر قناة DMC، مقتبسعن رواية «الطوفان» للكاتب «بشير الديك» للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بطولة فتحى عبد الوهاب وروجينا وأحمد بدير ووفاء عامر وعبير صبرى وآيتن عامر وهنا شيحة ووفاء عامر وماجد المصرى ونادية رشاد ومحمد عادل وهنا شيحة، وهو العمل الذى كان يراهن عليه المخرج خيرى بشارة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان