رئيس التحرير: عادل صبري 11:41 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

روجينا: برقص في البيت 24 ساعة.. ولن أغير هذا اللقب

روجينا: برقص في البيت 24 ساعة.. ولن أغير هذا اللقب

فن وثقافة

روجينا

في «أبلة فاهيتا»

روجينا: برقص في البيت 24 ساعة.. ولن أغير هذا اللقب

كرمة أيمن 12 نوفمبر 2017 13:06

في حلقة مليئة باﻷسرار، فتحت الفنانة روجينا قلبها في برنامج "لايف من الدوبلكس" مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" المعروض عبر قناة cbc.

ومن بداية الحلقة، كشفت الفنانة روجينا عن عمرها الحقيقي، خلال استمارة التعريف الخاصة بها مع الدمية الصغيرة "كارو"، وقالت إنها من مواليد 16 أبريل 1973، وتبلغ من العمر 44 عامًا، وفسرت معنى اسمها ويعني "الملكة" في اللغة الإيطالية وينطق "ريجينا" ولكن مع تمصيره أصبح "روجينا"، أما طولها فيبلغ 159.



وعن الدور الذي يعتبر نقله في مشوارها، أشارت روجينا، إلى دور "إجلال" في مسلسل "ما سبق الإصرار"، وتمنت أن تحصل على جائزة اﻷوسكار.

كما أعربت روجينا عن سعادتها باللقب الذي أطلقته عليها "أبلة فاهيتا"، وهو "روجينا جولي" قائلة: "أبلة فاهيتا ادتني لقب حبيته ومش هغيره روجينا جولي".



أما أول عمل لها كان مشاركتها في مسلسل "العائلة" وكانت وقتها لازالت تدرس في المعهد، وتقاضت أجرا وصل إلى 75 جنيها في الحلقة الواحدة، أما الدور الذي رفضته وندمت عليه فكان في مسلسل "حديث الصباح والمساء".

وفي فقرة بعنوان "حقائق وأسرار"، قرأت روجينا رسائل من زوجها، وابنتها، وأختها، وصديقتها إنجي علي.



وكانت الحقيقة الأولى من إنجي على قالت فيها: "روجينا بتضرب على ولاعات صحباتها"، أما الحقيقة الثانية التي قرأتها روجينا، فجاءت على لسان أختها برديس، والتي قالت "روجينا كانت تسرق ميك أب والدتها"، لتعلق فاهيتا: "لا ده داء من الصغر بقى.. ميك أب ماما وولاعات صحباتك.. أنا غير مسئولة عن فقدان أي متعلقات شخصية".

وقالت مريم ابنة روجينا، "ماما مابترضاش تديني من برفاناتها والميك أب بتاعها، فبسرقهم من وراها"، لتعلق فاهيتا وتقول: "ده داء في العيلة كلها".




والحقيقة الرابعة جاءت على لسان "مايا" ابنة روجينا الكبيرة، والتي تواجدت معها أثناء تصوير الحلقة، وقالت "ماما ماشية ترقص لنا 24 ساعة في البيت".
أما الحقيقة الخامسة، فكتبها لها زوجها الفنان أشرف زكي، وقال فيها "روجينا أهلاوية وأنا زملكاوي عشان كده بتكون مبسوطة طول الوقت".



شاهد الحلقة: 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان