رئيس التحرير: عادل صبري 08:13 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

محمد رمضان يرجع خطوة للخلف في «الديزل»

محمد رمضان يرجع خطوة للخلف في «الديزل»

فن وثقافة

محمد رمضان

محمد رمضان يرجع خطوة للخلف في «الديزل»

عربى السيد 11 نوفمبر 2017 12:47

"عبده موته، الألماني، قلب الأسد ، الأسطورة" أعمال فنية تناول التيمة الشعبية، وجسدت شخصية البلطجى علي أرض واقع في صورة لم يقترب إليها أحد من النجوم، وصاحب هذه التيمة الفنان محمد رمضان، الذى فضل أن يبتعد عن هذه الأدوار مثلما قال فى أحد حوارته الصحفيه،  وقدم شخصيات مختلفة فى "جواب اعتقال، والكنز"،  ولكن السوق يحكم فنوعية هذه الأعمال لا تحصد الإيرادات، فما كان عليه إلا الرجوع خطوة للخلف في فيلمه الجديد "الديزل" الذى يقوم بتصوير أحداثه حاليًا.
 

ويعتمد «رمضان» على الظهور بتلك الهيئة، أملًا فى العودة إلى القالب الذى أحبه الجمهور عليه فى الأعمال السابقة، وحاول الاستعانة فى العمل بعدد كبير من الفنانين أبرزهم تامر هجرس فى أول مقابلة فنية بينهما، بالإضافة إلى النجمة ياسمين صبرى، بعد أن نجحا معًا فى مسلسل «الأسطورة»، بالإضافة إلى الشعبية الكبيرة التى حققتها ياسمين مؤخرًا.
 

من جانبه، قرر المخرج كريم السبكى الاستعانة بالفنانة هنا شيحة وعدد من ممثلى الكوميديا مثل بدرية طلبة وشيماء سيف ومحمد ثروت. ولجأ المنتج أحمد السبكى ونجله كريم، مخرج الفيلم، إلى الاستعانة بموهبة الفنان فتحى عبدالوهاب لتدعم «الديزل»، خاصة بعد ردود الأفعال الواسعة التى حققها مؤخرًا بفيلمه «هروب اضطرارى».
 

ويستمر التصوير فى منطقة «الحزام الأخضر» بمدينة السادس من أكتوبر، تمهيدًا لدخول العمل فى مراحل المونتاج والميكساج، وعرضه فى إجازة نصف العام المقبلة. وتدور أحداث «الديزل» حول دوبلير يدعى «الديزل» يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة تدعى «دنيا الصياد» ويقوم بتشغيل حبيبته «عفاف» كمساعدة لها، وهى الشخصية التى تلعب دورها النجمة هنا شيحة، لتبدأ مشاهد الأكشن والمطاردات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان