رئيس التحرير: عادل صبري 10:54 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الرئيس السيسى يزور شادية..وهذه أول كلماتها بعد إفاقتها

الرئيس السيسى يزور شادية..وهذه أول كلماتها  بعد إفاقتها

فن وثقافة

الفنانة شادية

الرئيس السيسى يزور شادية..وهذه أول كلماتها بعد إفاقتها

سارة القصاص 10 نوفمبر 2017 11:34

حرص خالد شاكر نجل شقيق الفنانة شادية، على توجيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي وحرمه بعد زيارتهما لها في المستشفى.

 

وكتب عبر حسابه على فيس بوك : "لفته رائعة من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة حرمه أن يصمم سيادته علي زيارة الحاجة شادية بالمستشفي فور وصوله للمطار عائدا من شرم الشيخ .... ليطمئن علي صحتها ويتأكد من انها تحت الرعاية المناسبة ....واستمع سيادته لشرح الأساتذة الدكاترة المتابعين لحالتها ...ووعد بتكرار الزيارة".

 


كما طمأن  شاكر ، جمهورها ومحبيها عليها، وأعلن عن تحسن حالتها الصحية بعد استجابتها للعلاج.

 

 وأوضح أنها  بدأت تستعيد وعيها وتحدثت معه لأول مرة، وكانت أول كلمة قالتها هي طلبها أن تعود إلى منزلها، وبدأت تتحرك وتتواصل مع المحيطين بها وإن كان بصعوبة، وطلب من جمهورها ومحبيها الاستمرار في الدعاء لها فهذا أكثر شيء تحتاجه.

 

وأكد الإعلامي مصطفى بكري، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة حرمه، زارا الفنانة شادية في غرفتها بمستشفى الجلاء العسكري؛ للاطمئنان على حالتها الصحية.

وقالفي تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «زيارة الرئيس السيسي والسيدة قرينته للفنانة المُعتزلة شاديه في المستشفى هي لمسة إنسانية، لا يفعلها إلا شخص نبيل».

وأضاف"" تحية إلى الرئيس الإنسان وإلى هذه اللفتة الإنسانية الكريمة".

 


ونقلت الفنانة شادية، إلى إحدى المستشفيات بعد إصابتها بجلطة في المخ، واحتجزت في غرفة العناية المركزة ولكن حالتها الصحية كانت فى تدهور ومنع الأطباء الزيارات عنها، وتم نقلها لمستشفى الجلاء العسكري بأمر من رئاسة الجمهورية لعلاجها على نفقة الدولة، ويرافقها في المستشفى كل من سحر زوجة ابن شقيقها خالد شاكر، وياسمين الخيام فقط.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان