رئيس التحرير: عادل صبري 07:53 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

كيف ردت أحلام على خبر استبعادها من "the voice"؟

كيف ردت أحلام على خبر استبعادها من  the voice؟

فن وثقافة

الفنانة احلام

كيف ردت أحلام على خبر استبعادها من "the voice"؟

سارة القصاص 09 نوفمبر 2017 12:57

 

علقت المطربة الإماراتية أحلام على القرار  الذي أصدرته شبكة قنوات MBC بإعلان استبعادها من برنامج The Voice، واستبدالها بالمطربة الكويتية نوال.


وكتبت أحلام عبر حسابها على تويتر" محبتي لكم لم ولن تتغير كنتم وستظلون بيتي الأول والدعم الكبير. فشكرًا على تقديركم لي دائمًا وأبدًا"

وفوجئ الجميع مع الساعات الأولى من صباح  أمس الأربعاء بتغريدة للفنانة الكويتية نوال، تشكر فيها إدارة قنوات mbc، على اختيارها للمشاركة في برنامج The Voice.

 

وكتبت فيها "أتوجه بالشكر لإدارة قنوات mbc لدعوتها للانضمام إلى لجنة تحكيم برنامج المسابقات the voice، وعلق عدد من المتابعين، مشيرين إلى أن سبب انضمامها هو تخلي إدارة القناة عن المطربة الإماراتية أحلام، والتي سجلت عددًا من الحلقات الأولى للبرنامج إلا أنها كثيرة المشاكل.

 

شهد الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" تغييرات جذرية، بداية من لجنة التحكيم مرورًا بوضع آليات جديدة خلال مراحل المنافسة، ومقدمي الحلقات.

 

وكانت لجنة التحكيم في الموسم الثالث تضم كلا من الفنان عاصي الحلاني، وصابر الرباعي، وكاظم الساهر وشيرين عبدالوهاب، ولم يتبقَّ من هذه اللجنة في الموسم الجديد سوى عاصي الحلاني، وسيشاركه كل من  وإليسا، ومحمد حماقي. 

 

 

برنامج "ذا فويس.. أحلى صوت" هو النسخة العربية من برنامج المسابقات الغنائي الهولندي العالمي "ذا فويس" الذي اخترعه جون دي مول وروئيل فان فيلزن عام 2010 وطورته شركة سوني العالمية وتالبا.

 

وقد انطلق الموسم الأول من المسابقة، في 14 سبتمبر 2012، على قناة إم بي سي 1 وأيضا على قناة أل بي سي، وكان من تقديم الممثل المصري محمد كريم والممثلة اللبنانية نادين نجيم التي استعرضت في حلقة خاصة كل ما حدث في كواليس الحلقة الرئيسية.

 

ويحصل الفائز في هذه المسابقة على عقود تسجيل ألبومات وعقود عمل مع شركات عالمية في مجال الإعلام وإصدار الأغاني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان