رئيس التحرير: عادل صبري 11:28 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أحمد الشامي يتعاقد على "أنا شهيرة.. أنا الخائن"

أحمد الشامي يتعاقد على  أنا شهيرة.. أنا الخائن

فن وثقافة

الفنان احمد الشامي

أحمد الشامي يتعاقد على "أنا شهيرة.. أنا الخائن"

مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن

سارة القصاص 08 نوفمبر 2017 15:47

تعاقد الفنان أحمد الشامي على المشاركة في العمل الدرامي الجديد "أنا شهيرة.. أنا الخائن".

 

ويلعب بطولة مسلسل "أنا شهيرة وأنا الخائن" ياسمين رئيس، وتجسد دور البطلة "شهيرة"، والفنان أحمد فهمي ويجسد دور "رؤوف"، ويلعب الفنان أحمد فؤاد سليم دور والدها مدحت عبد الرحمن، وتؤدي حنان سليمان دور الأم، وياسر علي ماهر دور الخال، وتأليف نور عبد المجيد وإخراج أحمد مدحت.

 

وويدور المسلسل حول "شهيرة" زوجة "رؤوف" وتتعرض للخيانة وتسعى للانتقام بنفس الطريقة، ويتناول الجزء الأول علاقة الزوجين من وجهة نظر الزوجة، والثاني من وجهة نظر الزوج وكيف ستكون الخيانة ثمن يدفعه كلاهما.

 

 

يذكر أن، رواية "أنا شهيرة وأنا الخائن" رواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وصدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين في عام 2013، تحكي الكاتبة من خلالها على لسان بطلي القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين.

يقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثاني وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر في العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسياً في الحكاية، فبعد أن قام رؤوف بخيانة شهيرة تقرر الأخيرة الانتقام بنفس الطريقة، بدافع الانتقام والثأر لكرامتها الشخصية لكن الأمر كان مريراً علي كليهما.

وفي هذه الرواية تغوص نور عبد المجيد مجدداً فى خفايا النفس البشرية راصدة لحظات انتصارها وانكسارها، فرحها بالحب وفزعها من الخيانة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان