رئيس التحرير: عادل صبري 09:12 صباحاً | الجمعة 24 نوفمبر 2017 م | 05 ربيع الأول 1439 هـ | الـقـاهـره 22° صافية صافية

شيرين: قدمت المحجبة بشكل جيد.. وقصص«سابع جار» موجودة في كل بيت

شيرين: قدمت المحجبة بشكل جيد.. وقصص«سابع جار» موجودة في كل بيت

فن وثقافة

الفنانة شيرين

في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"

شيرين: قدمت المحجبة بشكل جيد.. وقصص«سابع جار» موجودة في كل بيت

سارة القصاص 08 نوفمبر 2017 20:34

أعربت الفنانة شيرين عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل سابع جار، وبردود الأفعال التي انتشرت بعد إذاعة الحلقات الأولى من العمل الذي يعرض  على إحدى القنوات الفضائية.

 

وتابعت شيرين في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن المسلسل يقدم شكل جديد للدراما العائلة التي قلت في السنوات الأخيرة، فالدراما أصبحت لا تنقل عاداتنا وتقاليدنا.

 

وأضافت مسلسل "سابع جار" يعيد علاقات افتقدناها ، ومنها التواصل مع الأهل والجيران، وخاصة أن انتشار  التكنولوجيا باعد  بين الناس والأسرة.

 

وأرجعت سبب موافقتها  لتقديم العمل؛ أن الشخصيات والقصص في المسلسل موجودة في كل بيت.

 

وأكدت شيرين  أنها أثناء تحضيرها للشخصية، كانت حريصة  على عدة أمور منها صورة الحجاب التي تظهر به خلال الأحداث، وأن يعكس مظهر جيد للمرأة المحجبة .

 

 وتابعت أنها كانت مهتمة بتفاصيل الدور الذي تلعبه، وكيف يكون شكل الموظف وروتين حياته وعلاقته بأبنائه.

 

 وترى شيرين ، أن مستوى الدراما المصرية في الوقت الأخير تطور، فهناك تقنيات تصوير تقدم بشكل جيد،  لكنها عابت تقديم العنف في المسلسلات والنماذج الغير طبيعية التي انتشرت ،  مطالبة بالرجوع لأصولنا وسلوكنا.

 

 وعن أسباب ابتعادها عن  السينما، قالت"أنا لا اتعمد عدم التواجد ولكن لا تقدم لي أدوار  تحفزني" مؤكدة أنها بمجرد وجود  عمل مناسب لن تتردد.

 

و أيدت  التصنيف  العمري على المسلسلات ، مشيرة إلى أن هناك مشاهد لا يجوز للأطفال مشاهدتها لذلك هو ضروري.

 


وتعكف الفنانة شيرين على الانتهاء من تصوير مشاهدها فى مسلسل "سابع جار"، والذى لم يتبق به غير مشاهد قليلة داخل الديكور الرئيسى للعمل بإحدى البنايات بمنطقة المعادى.
 

تجسد شيرين في «سابع جار» شخصية «ليلى» شقيقة الفنانة دلال عبد العزيز، "سابع جار" يدور فى إطار 60 حلقة وتدور أحداثه بشكل أساسى داخل إحدى البنايات السكنية فى منطقة المعادى، ليرصد حكايات وما تحمله حياتهم من أسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة، على عكس ما يظهرونه من سعادة.

 

المسلسل بطولة دلال عبد العزيز، وأسامة عباس، وهيدى كرم، وهانى عادل، ورحمة حسن، وسارة عبد الرحمن، ومحمد علاء، ودعاء حجازى، وصفاء جلال، تأليف هبة يسرى التى تشارك فى الإخراج مع آيتن أمين ونادين خان.

 

ومن جهة أخرى، تشارك شيرين في  مسلسل "عائلة زيزو"، و تجسد من خلاله "حماة" أشرف عبد الباقي ويجمعها معه مواقف كوميدية من خلال أحداث العمل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان