رئيس التحرير: عادل صبري 12:59 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عودة الدراما السنوية.. «الطوفان وزيزو والجار» يبدؤون موسمًا دراميًا جديدًا

عودة الدراما السنوية.. «الطوفان وزيزو والجار» يبدؤون موسمًا دراميًا جديدًا

فن وثقافة

مشهد من مسلسل الطوفان

عودة الدراما السنوية.. «الطوفان وزيزو والجار» يبدؤون موسمًا دراميًا جديدًا

عربى السيد 07 نوفمبر 2017 14:20

بمسلسلات درامية تحمل رسائل اجتماعية ورومانسية وأخرى تمسّ الواقع المصري، قرّر عدد من المنتجين عودة الدراما السنوية، وعرض عدد من الأعمال طوال العام، لكى لا تلجأ الفضائيات لعرض الأعمال الرمضانية فقط على مدار العام.

وهناك عدد من الأعمال التي يتم عرضها في الوقت الحالي منها مسلسل "بين عالمين" بطولة الفنان طارق لطفي، و"عائلة زيزو" بطولة الفنان أشرف عبدالباقي، و"سابع جار" بطولة الفنانة هيدي كرم، و"الطوفان" الذى يجمع مجموعة كبيرة من النجوم.

"بين عالمين" مسلسل واقعي يتناول تفاصيل حياة رجال الأعمال، ويجسد طارق لطفي شخصية شاب يمتلك شركة عقارات ويدعى “مروان” وبالرغم من أنّه إنسان ملتزم إلى حد ما إلا أنّ حبه للمال يسيطر عليه حتي يتنصر على أخلاقه، لذلك فهو يضع مصلحته قبل أي شيء حتى الأخلاق، أي أن العمل هنا يسلط الضوء على الصراع بين المادة والأخلاق، كما يؤدي الفنان حازم سمير شخصية هشام وهو الصديق المقرب لمروان وبالرغم من ذلك فيتعرض للخيانة من قبل صديقه بسبب انتهازه وجشعه وولعه الشديد بالمال ويضعه في كثير من المشاكل حتي يصاب بالشلل وتتوالى الأحداث بينها، أما الفنان الشاب كريم رفعت فيقوم بدور موظف في الشركة التي يديرها مروان الخاصة بالعقارات.

المسلسل من تأليف أيمن مدحت وبطولة طارق لطفي ولقاء الخميسي وهشام سليم ودارين حداد وحازم سمير، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول صراع المال والسلطة، من خلال شخصية «مروان»، صاحب شركة عقارات، والذي لا يرى سوى مصلحته فقط رغم التزامه دينيًا.

"الطوفان" بطولة ماجد المصري، وأحمد زاهر، وروجينا، وصلاح عبد الله، وعبير صبري، ووفاء عامر، وعدد آخر من النجوم، سيناريو وحوار محمد رجاء ووائل حمدي، إخراج خيرى بشارة، وهو العمل المأخوذ عن فيلم بنفس الاسم للكاتب الكبير بشير الديك، وهو من تأليفه وإخراجه وقدمه فى عام 1985 بطولة محمود عبد العزيز وفاروق الفيشاوي وسمية الألفي ومحمود الجندي وأمينة رزق.

"عائلة زيزو "تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول المشاكل اليومية التي تواجهها الأسر المصرية، والعمل من إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وماكس برودكشن لتامر تمام.

عائلة زيزو" بطولة أشرف عبد الباقي، ونسرين أمين، وشيرين، ولطفى لبيب، وأحمد حلاوة، ونهال عنبر، ومحمد العزبي وإبرام سمير، ومى القاضي، وتأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل وانتاج مها سليم.

"سابع جار" هو دراما اجتماعية تدور أحداثه بشكل أساسي داخل إحدى البنايات السكنية في مصر الجديدة، ليرصد قصص ساكنيها وما تحمله حياتهم من أسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة، على عكس ما يُظهرونه من سعادة بالغة، ليتتبع من خلال شخصياته الرئيسية ما قد يواجهونه من ظروف ومشاكل اجتماعية واختيارات صعبة واختلافهم داخل منازلهم وخارجها.

المسلسل من بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هاني عادل، رحمة حسن، أسامة عباس، هيدي كرم، رحمة حسن، صفاء جلال وشارك في الإخراج 3 مخرجات هن آيتن أمين ونادين خان وهبة يسري.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان