رئيس التحرير: عادل صبري 02:36 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

تفاصيل ألبوم «ما تخدي بالك» لعلى الحجار

تفاصيل ألبوم «ما تخدي بالك» لعلى الحجار

فن وثقافة

المطرب علي الحجار

تفاصيل ألبوم «ما تخدي بالك» لعلى الحجار

عربى السيد 07 نوفمبر 2017 20:54

قرر المطرب علي الحجار طرح ألبومع الجديد "ما تخدي بالك" السبت المقبل، بعد فترة من التجهيزات استمرت 4 أشهر.

وتعاون خلاله مع عدد كبير من الشعراء غابوا عنه لسنوات، منهم محمد عبد القادر ومحمد العسيرى، كما يتعاون لأول مره مع الشاعر فوزى ابراهيم وسالم الشهبانى وطارق زرمبه، الأمر ذاته مع الملحنين من مصر والكويت والجزائرى، حيث يغنى لأول مره من الحان ممدوح صلاح ومحمد النادى ومنير الجزائرى واشرف محروس.

ويمثل الألبوم شكلا جديدا ومختلفا عن الأعمال التى قدمها الحجار من قبل،  حيث يقدم فيه عددا من الأغاني المتنوعة ويغنى فيها بعض اللهجات لأول مرة حيث يقدم اغنية كويتية وأخرى جزائرية وصعيدية.

ومن خلال الألبوم يعود الكاتب الصحفي والشاعر محمد العسيري، للتعاون مرة أخرى مع المطرب علي الحجار بعد غياب 22 عامًا من خلال ألبومه الجديد.

 

ويتعاون العسيري مع الحجار من خلال أغنية "جبلي" ذات الطابع الصعيدي على التوزيع الغربي، والأغنية من ألحان ممدوح صلاح، وتوزيع أحمد صالح مادوا، وتعتبر أول دويتوا لعلى الحجار مع المطربة جملات شيحة.

ويتعاون النجم على الحجار، مع الموسيقار الكبير حلمى بكر، بعد انهاء الخلافات بينهما، حيث كان الموسيقار قد هاجم المطرب عقب أغنيته الشهيرة "احنا شعب وانتو شعب".

كما يشهد الالبوم تعاون جديد مع ابنه أحمد الحجار المقيم فى امريكا، كما قام الحجار بضم اغنية من الحان فتاة مصرية فى اول أعمالها كنوع من الدعم والإيمان بموهبتها.

 

"ما تخدي بالك" يضم 12 أغنية متنوعة بين الصعيدي والخليكى والبورسعيدي والرومانسي، ويذكر أن الحجار غاب عن الساحه الغنائية من خلال الألبومات ما يقرب من 9 سنوات سنوات اكتفي خلالها بغناء تترات المسلسلات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان