رئيس التحرير: عادل صبري 12:50 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بفيلم Geostorm.. عمرو واكد يُحلق في فضاء هوليوود

بفيلم Geostorm.. عمرو واكد يُحلق في فضاء هوليوود

فن وثقافة

الفنان عمرو واكد في فيلم Geostorm

محققًا 38 مليون دولار

بفيلم Geostorm.. عمرو واكد يُحلق في فضاء هوليوود

كرمة أيمن 07 نوفمبر 2017 12:31

بالمركز الخامس، استطاع الفنان عمرو واكد أن يُحلق مع نجوم هوليوود في شباك التذاكر الأمريكي محققًا إيرادات بلغت 28 مليون و929 ألف دولار، بعد 17 يومًا من طرحه بالسينمات.



وتدور أحداث فيلم Geostorm في جو من الإثارة المليء بالخيال العلمي، عندما يتوجه "رجل" إلى الفضاء الخارجي لمنع شبكة الأقمار المتحكمة في ظروف المُناخ من إثارة عاصفة مدمرة بعد أن حمت الكوكب من كوارث طبيعية عديدة على مدار عامين، يحاول شقيقه من طرفه التصرف مع الرئيس اﻷمريكي، فيكون على كل منهما مجابهة الخطر الذي يواجهه في جانبه لمنع وقوع كارثة.



 

وبعد ذلك يتم الكشف عن التهديد الحقيقى لكوكب الأرض من جانب "الجيوستورم" الفريق المخصص لتلك المهام فى جميع أنحاء العالم، الذين يتوجهون إلى الفضاء الخارجى لمنع الأقمار المتحكمة فى ظروف المُناخ من إثارة العاصفة المدمرة.



ويجسد الفنان عمرو واكد، خلال أحداث Geostorm دور "راي دوسيت" رئيس وحدة الأمن الفرنسي في محطة فضاء دولية في الفيلم الذي تدور أحداثه حول تعطل في شبكة من الأقمار الاصطناعية التي تتحكم في مناخ الأرض مما ينذر بوقوع كارثة مدمرة، ويتم إرسال "جيك"، جيرارد بتلر في مهمة علمية للفضاء يتوقف عليها إنقاذ البشرية.

والفيلم بطولة جيرارد باتلر، وإد هاريس، وعمرو واكد، وآبي كورنيش، ومن إخراج دين ديفلين.



وعن مشاركة الفنان عمرو واكد، قال جيرارد باتلر؛ في حوار أجراه مع النسخة الأجنبية مع موقع "العربية": "إنه الأفضل، أنا أحب هذا الرجل، فهو لطيف ومرح للغاية، ويمتلك روح دعابة خالصة، لقد كنا فريق عمل رائع في ذلك الفيلم، وكنا عن حق طاقم تمثيل عالمي من بلدان مختلفة! سواء من مصر أو رومانيا أو ألمانيا أو المكسيك أو اسكتلندا".

وأضاف جيرارد باتلر عن عمرو واكد: "هو رجل قوي، ويتمتع بابتسامة ذات خدين ممتلئتين، ولا أمانع أن أصوّر كل أفلامي معه".




وطرح فيلم Geostorm في السينمات في 20 أكتوبر الماضي، ويعرض في مصر في 15 دورًا للعرض، وحقق في الإمارات إيرادات بلغت مليونًا و481 ألف دولارًا.

ولم تكن هذه المشاركة هي اﻷولي للفنان عمرو واكد عالميًا، ففي 2011 شارك في فيلم "Salmon Fishing in Yemen، ووقف أمام جورج كلوني في "Syriana إنتاج 2005، ومع النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسون عام2014 في فيلم "Lucy”، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل "منزل صدام" إنتاج محطة "BBC" البريطانية.








Geostorm.jpg" width="600" />

شاهد إعلان الفيلم: 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان