رئيس التحرير: عادل صبري 03:32 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو| شريف منير: الزيبق مهمة وطنية.. ويرد على انتقادات الجزء الأول

بالفيديو| شريف منير: الزيبق مهمة وطنية.. ويرد على انتقادات الجزء الأول

فن وثقافة

الفنان شريف منير

بالفيديو| شريف منير: الزيبق مهمة وطنية.. ويرد على انتقادات الجزء الأول

سارة القصاص 05 نوفمبر 2017 18:17

يرى الفنان شريف منير، أن مسلسل الزيبق ملحمة حقيقية، وما يميزها أنها من واقع ملفات المخابرات المصرية، فالعمل بمثابة  مهمة وطنية.

 

ورد منير، على اتهامات الموجه للجزء الأول بأنه إجتماعي، قائلا" الجزء الأول كان مقدمة وفرشه للجزء الثاني، فلأول مرة تتعرض الدراما المصرية للحياة الإجتماعية لضابط المخابرات".

 

وأوضح منير أن الجزء الثاني سوف ينال إعجاب الجمهور، فهو ممتلئ بالأحداث الساخنة والمفاجأت، وتحولات الشخصيات.

 

وأشاد منير، بموهبة الفنانة الشابة  سهر الصايغ التي شاركته الجزء الأول حيث كانت تجسد شقيقة كريم عبد  العزيز، مؤكدا أنه كان يشجعها في الكواليس وأنها ممثلة موهوبة.

 

وأعرب شريف منير عن سعادته بالجائزة التي حصل عليها من مهرجان الأهرام،مشيرا إلى أنها  مؤسسة عريقة، فهي جائزة تقديرية مهمة للفنان وذات مصداقية عالية.

 

 ومن المقرر أن يبدأ منير تصوير الجزء الثاني، في أول ديسمبر المقبل ومن المقرر عرضه في رمضان 2018.

 

ومن جانبه، انتهى المؤلف وليد يوسف، مؤخرًا، من كتابة 20 حلقة من السيناريو، على أن يتم تسليمهم لقناة "ON E" نهاية شهر نوفمبر المُقبل.

 

ومن المقرر أن يشهد الجزء الثاني من المسلسل مفاجآت وأحداثًا متطورة مختلفة؛ أبرزها التصوير في أكثر من دولة بجانب مصر؛ مثل: "تونس، والسودان، وألمانيا والسويد"، بجانب انضمام وجوه جديدة لم تكن بالجزء الأول.

 

وانتهت أحداث الجزء الأول من مسلسل "الزببق" بسفر "عمر صلاح الدين" أو الفنان كريم عبد العزيز إلى تل أبيب تحت اسم يهودي مستعار، بمعاونة صديقته "سارة" التابعة لجهاز "الموساد" الإسرائيلي.

ويجسّد شريف منير في أحداث مسلسل "الزيبق" دور ضابط المخبرات المصرية "خالد صبري"، الذي يتولى تدريب "عمر صلاح الدين" "كريم عبد العزيز" من أجل زرعه بداخل شبكة تجسس في اليونان، تعمل لصالح المخابرات الإسرائيلية، من أجل الإيقاع بها والكشف عن كل أفرادها.

ومسلسل "الزيبق" مستوحى من ملفات المخابرات العامة المصرية، ويتناول قضية الشباب عديمي الانتماء لأوطانهم، الذين يتم تجنيدهم من قبل المخابرات الإسرائيلة للتجسس على بلادهم.

 

الزيبق من بطولة " شريف منير، ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، كارمن لبس، فادى إبراهيم، محمد شاهين، إدوارد، سهر الصايغ، هادى الجيار، نهلة سلامة، تميم عبده، رامى وحيد".

شاهد الفيديو..

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان