رئيس التحرير: عادل صبري 06:19 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

نهال عنبر تكشف أسباب ترشحها لانتخابات المهن التمثيلية

نهال عنبر تكشف أسباب ترشحها لانتخابات المهن التمثيلية

فن وثقافة

الفنانه نهال عنبر

نهال عنبر تكشف أسباب ترشحها لانتخابات المهن التمثيلية

سارة القصاص 03 نوفمبر 2017 10:31

تستعد نقابة المهن التمثيلية لانتخابات التجديد النصفي لمجلس النقابة اليوم‏ 3‏ نوفمبر المقبل‏، التي ترشح لها‏ 26‏ فنانًا.

 

 ويتنافس على 6 مقاعد عدد من الفنانين أبرزهم «بهجت عدلي‏،‏ منير مكرم‏،‏ صبحي خليل، أحمد أبوعميرة‏،‏ محمد عبد الجواد‏، الزناتي حسني‏،‏ هالة الحطاب‏،‏ محمد عاشور‏،‏ ، أيمن عزب‏، ‏أحمد سلامة‏، ‏ شادي مكرم‏، محمد مرسي‏، وأحمد صيام».

 

وعن ترشحها للانتخابات، قالت نهال عنبر، إن مجموعة من أصدقائها شجعهوها على خوض تجربة الانتخابات وخاصة أنها تقدم خدمات للنقابة دون أي منصب.

 

وتابعت في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"، أن نجاحها في الانتخابات سيعزز من قوتها وتستطيع تقديم خدمات أكثر لزملائها.

 

 وأشارت إلى أن  برنامجها الانتخابي سيكون أفعال تطبقها على أرض الواقع وليس أقوال،  قائلة "أنا بعمل مش بحب أتكلم كتير،  فإذا نجحت ستكون مهمتي تطوير اللجنة الصحية".

 

واختتمت حديثها بأن سواء نجحت أو لا، فهي في خدمة النقابة من خلال المجلس أو من خارجه.

 

 

ومن جهة أخرى، انتهت الفنانة نهال عنبر من تصوير مشاهدها في مسلسل"الوتر"، باستثناء مشهد واحد،  وتشارك فى ثلاث حلقات من المسلسل بمشاركة كل من كمال أبو رية ونورهان ومحمد أبو داوود، وتتناول ظاهرة الثأر المنتشرة في بعض قرى الصعيد، وخطورتها في المجتمع.

 

ويناقش مسلسل "الوتر" العديد من المشكلات الإجتماعية في 30 حلقة منفصلة متصلة، كل حلقة تتناول إحدى القضايا الاجتماعية من بينها الثأر، التطرف، تجارة الأعضاء، الفساد، مشاكل مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

المسلسل تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج أشرف عبد الهادي وبطولة ريم البارودي، دينا فؤاد، كمال أبو رية، نهال عنبر، نورهان، أحمد عبد الله محمود، حسن يوسف، طلعت زكريا، بهاء ثروت، سناء شافع، محمد لطفي، محسن محيي الدين،ومحمد نجاتي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان