رئيس التحرير: عادل صبري 10:51 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

نجاة رجوي: غنائي مع القصير خطوة مهمة بمشواري.. و"نحن اللواتي" أحدث أعمالي

نجاة رجوي: غنائي مع القصير خطوة مهمة بمشواري.. ونحن اللواتي أحدث أعمالي

فن وثقافة

نجاة الرجوي وكاظم الساهر

نجاة رجوي: غنائي مع القصير خطوة مهمة بمشواري.. و"نحن اللواتي" أحدث أعمالي

كرمة أيمن 31 أكتوبر 2017 11:11

طرحت الفنانة المغربية نجاة رجوي، متسابقة برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، أغنية جديدة بعنوان "نحن اللواتي"، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

وأغنية "نحن اللواتي" من كلمات سمير الموجاري وألحان رضوان الديري فيما التوزيع الموسيقي لرشيد محمد علي، أما التصميم الفني للفيديو كليب من تنفيذ سعيد موسارية.

و"نحن اللواتي" عمل فني مغربي بعيد نسبيًا عن اللون الذي اعتادت نجاة رجوي على تقديمه سابقًا.

وعن تأخرها في إصدار عمل جديد، أشارت نجاة رجوى، إلى أنها كانت منشغلة طوال الفترة الماضية في إحياء ععد من الحفلات الفنية والمهرجانات داخل المغرب وخارجها.

وسجلت نجاة رجوي، حضورًا فنيًا في السنة الماضية عبر إصدار أغنية وطنية تحت عنوان "الله يحفظ بلادنا"، كما أطلت من بوابة مهرجان موازين ضمن حفل فني غنت فيه إلى جانب الفنان العراقي كاظم الساهر.

ووصفت نجاة، وقوفها إلى جانب الفنان كاظم الساهر بالخطوة المهمة في مسارها في الفني، قائلة: "وقوفي وغنائي إلى جانب القيصر يعد دفعة كبيرة ودعما كبيرا لي، لأن الأمر يتعلق بفنان قدير من عيار ثقيل بفنه وتاريخه الطويل الممتد على عقود، ومؤكد أن غنائي المنتظر من ألحانه وفق وعده لي عقب البرنامج سيشكل إضافة نوعية لرصيدي الفني".

وتطل نجاة رجوي، على جمهورها العربي من خلال مشاركتها في برنامج "هيت الموسم" الذي يقدمه الفنان أحمد فهمي، عبر قناة "إم بي سي مصر".

شاهد اﻷغنية:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان