رئيس التحرير: عادل صبري 02:12 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

«cbc» تحذف 10 دقائق من «بين عالمين».. والمؤلف ينصح الجمهور بعدم المشاهدة

«cbc» تحذف 10 دقائق من «بين عالمين».. والمؤلف ينصح الجمهور بعدم المشاهدة

فن وثقافة

الفنان طارق لطفي

«cbc» تحذف 10 دقائق من «بين عالمين».. والمؤلف ينصح الجمهور بعدم المشاهدة

عربى السيد 30 أكتوبر 2017 20:33

في واقعة تكررت كثيرًا خلال السباق الرمضاني الماضي، حذفت قناة cbc آخر 10 دقائق من الحلقة 24 من مسلسل "بين عالمين" الذى يقوم ببطولته الفنان طارق لطفي، والذي يعرض حاليًا.

فلم تكن هذه الواقعة الجديدة من نوعها، فلجأت إليها الفضائيات من قبل خلال السباق الرمضاني، حيث كانت تعرض عددًا من الحلقات بحذف ما يقرب من 5 دقائق بسبب كثرة الإعلانات.

وحذر أيمن مدحت مؤلف العمل الجمهور من مشاهدة حلقات العمل على قناة سي بي سي لعدم اكتمالها، مؤكدًا أن ذلك الحذف يضر بالقصة الأساسية للعمل.

ويُعرض مسلسل "بين عالمين" من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، عبر شاشة قناة "CBC" في الساعة الثامنة مساء، فيما يُعرض على قناة "CBC دراما" في الساعة الحادية عشرة مساء، وهو من بطولة طارق لطفي، ولقاء الخميسي، وهشام سليم، ودارين حداد، وحازم سمير، وفيدرا، وأمير صلاح الدين، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن مدحت، ومن إخراج أحمد مدحت، ومن إنتاج تامر مرسي.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول صراع المال والسلطة، من خلال شخصية "مروان" يجسدها طارق لطفي، صاحب شركة عقارات، ورغم التزامه دينيا إلا أنه لا يرى سوى مصلحته فقط.

 

جدير بالذكر أن مسلسل "بين عالمين" كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الماضي، ولكن تم تأجيله بسبب ضيق الوقت وعدم الانتهاء من تصويره، وقدم بطل العمل طارق لطفي اعتذاره للجمهور عن عدم عرضه وقتها.

ويُجسد طارق لطفي فى المسلسل دور موظف بإحدى شركات العقارات الكبرى يتسم بـ«الانتهازية» والأنانية، ويخون صديقه الذي كان سببًا فى توظيفه؛ ليشعر صديقه بالحسرة والألم إلى أن يُصاب فجأة ودون مقدمات بالشلل لتتوالى الأحداث.

 

ويدور المسلسل فى إطار اجتماعي تشويقي ويناقش قضايا ومشكلات الطبقة المتوسطة فى المجتمع المصري وانهيار منظومة القيم والأخلاق.

 

«بين عالمين» يُمثل عودة قوية للفنان الكبير هشام سليم، ويشارك فى بطولته لقاء الخميسي وحازم سمير وفيدرا وأمير صلاح الدين ودارين حداد، وهو من تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت، والمسلسل يُعد التعاون الثاني بين طارق لطفي والمنتج تامر مرسي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان