رئيس التحرير: عادل صبري 03:28 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بعد أريد رجلًا.. ياسمين رئيس "شهيرة" وأحمد فهمي "خائن"

بعد أريد رجلًا.. ياسمين رئيس شهيرة وأحمد فهمي خائن

فن وثقافة

ياسمين رئيس

بعد أريد رجلًا.. ياسمين رئيس "شهيرة" وأحمد فهمي "خائن"

كرمة أيمن 29 أكتوبر 2017 19:22

تابع الجمهور العربي بشغف مسلسل "أريد رجلًا" والمأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة السعودية نور عبد المجيد، وحقق نجاح جماهيري كبير وصدى في اﻷوساط الفنية.

 

لتفاجأنا الكاتبة نور عبد المجيد، من جديد، بتحول روايتها التي صدرت على جزأين "أنا شهيرة" و"أنا الخائن" إلى مسلسل تليفزيوني درامي.

 

لكن هذا العمل سيكون مغايير ولون جديد لم يعتاد عليه الجمهور من قبل، فالمسلسل مكون من 60 حلقة لكن بتيمة مختلفة، حيث يسير على نفس نهج الرواية التي تروي الأحداث مرتين بوجهتين نظر مختلفين.


 

وبذلك يكون مسلسل "أنا شهيرة.. وأنا الخائن" أول عمل يعرض بهذه الطريقة وستخصص 30 حلقة لتروي الأحداث من وجهة نظر "شهيرة"، والـ30 حلقة الأخرى للبطل رؤوف.

وتقول الكاتبة نور عبد المجيد "مع كل جملة اكتبها في السيناريو اشعر أني اكتبها من جديد و أحياها من جديد.. لكنها كتابة تختلف و حياة تختلف.. حياة تولد على يد "شركة إنتاج The Producers Films"سعيدة بالتعامل معه، ومخرج جميل "احمد مدحت"، ويسعدني كثيرًا أن تولد "شهيرة" بين يديه من جديد.



ويلعب بطولة مسلسل "أنا شهيرة وأنا الخائن" ياسمين رئيس، وتجسد دور البطلة "شهيرة"، والفنان أحمد فهمي ويجسد دور "رؤوف"، ويلعب الفنان أحمد فؤاد سليم دور والدها مدحت عبد الرحمن، وتؤدي حنان سليمان دور الأم، وياسر علي ماهر دور الخال، وتأليف نور عبد المجيد وإخراج أحمد مدحت.

 

وويدول المسلسل حول "شهيرة" زوجة "رؤوف" وتتعرض للخيانة وتسعى للانتقام بنفس الطريقة، ويتناول الجزء الأول علاقة الزوجين من وجهة نظر الزوجة، والثاني من وجهة نظر الزوج وكيف ستكون الخيانة ثمن يدفعه كلاهما.



وبدأت أسرة مسلسل "أنا شهيرة وأنا الخائن" تصوير أول مشاهده فى فيلا بمنطقة "المنصورية" تجمع ياسمين رئيس وحنان سليمان وأحمد فؤاد سليم، ويصور أحمد فهمي مشاهده داخل إستديو بشرامنت، وينتقل الفريق العمل لتصوير عدة مشاهد خارجية.

وتسافر أسرة المسلسل في نوفمبر المقبل، إلى باريس واستراليا لتصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك.

كما قرر صناع المسلسل تصوير تتر المقدمة والنهاية الخاصة بالعمل الأسبوع المقبل بإستديوهات مصر، بوجود جميع أبطاله.


 

يذكر أن، رواية "أنا شهيرة وأنا الخائن" رواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وصدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين في عام 2013، تحكي الكاتبة من خلالها على لسان بطلي القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين.

يقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثاني وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر في العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسياً في الحكاية، فبعد أن قام رؤوف بخيانة شهيرة تقرر الأخيرة الانتقام بنفس الطريقة، بدافع الانتقام والثأر لكرامتها الشخصية لكن الأمر كان مريراً علي كليهما.

وفي هذه الرواية تغوص نور عبد المجيد مجدداً فى خفايا النفس البشرية راصدة لحظات انتصارها وانكسارها، فرحها بالحب وفزعها من الخيانة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان