رئيس التحرير: عادل صبري 08:48 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بوجوه شابة.. «رسايل» مي عز الدين في رمضان 2018

بوجوه شابة.. «رسايل» مي عز الدين في رمضان 2018

فن وثقافة

مي عز الدين

بوجوه شابة.. «رسايل» مي عز الدين في رمضان 2018

كرمة أيمن 29 أكتوبر 2017 11:38

تستعد الفنانة مي عز الدين، بعدد من جلسات العمل للتحضير لمسلسلها الجديد "رسايل"؛ الذي تخوض به السباق الرمضاني 2018.

وبدأت التحضيرات مع المخرج إبراهيم فخر، بالإعلان عن فرصة لعدد من الوجوه الشابة والموهوبين للاشتراك في المسلسل، من خلال كاستيج يتم اختيار الشخصيات حسب احتياج العمل ومدى مناسبتهم للأدوار وذلك في الفترة من 15 نوفمبر وحتى أول ديسمبر القادم. 



و"رسايل" تدور أحداثه حول أحوال الطبقة المتوسطة التى اختفت من الأعمال الفنية التي سيطر عليها رجال الأعمال المليارديرات والأشخاص الذين يعيشون تحت خط الفقر بالحارة الشعبية.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب مي عز الدين، أحمد حاتم، ومحين منصور، وأحمد سعيد عبد العني، رامز أمير، ونشوى مصطفى، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.
 

وكان من المقرر أن تشارك مي عز الدين بمسلسل "رسايل" في المارثون الرمضاني الماضي، إلا أنها فاجأت الجمهور باعتذارها في اللحظات الأخيرة، وكتبت لجمهورها عبر صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي "كان هناك محاولات كثيرة لإمكانية اللحاق بموسم رمضان، ولكن المسلسل يحتاج إلى مجهود كبير لا يمكن أن أبذله في ذلك التوقيت القصير".



وكشفت مي عز الدين، في وقتها، أن المسلسل يضم حوالى ٤٥ لوكيشن تصوير، ولم تكن قد اختارت أغلبهم، ولهذا قررت التأخيل بسبب ضيق الوقت وتعدد أماكن التصوير، وحتى يخرج العمل بالشكل الذى يليق بها وبجمهورها الذى يثق فى اختياراتها.

وأضافت أنها لم تتعود على تقديم مشاريع أخرى غير مقتنعة بها، لذلك تم تأجيل العمل إلى 2018.

 

وظهرت الفنانة مي عز الدين، أمس، في حفل زفاف الفنان تامر شلتوت، وهي تشارك العروسين فرحتهم بالرقص معهم على أكثر من أغنية.



وشاركت مي عز الدين، في دراما رمضان 2016 بمسلسل "وعد"، وهو من إنتاج شركة O3، وعُرض حصريًا على شاشة MBC مصر 2، وشاركها بطولته أحمد السعدني، وحازم سمير، وحسن حسني، وكارمن لبس، وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك، ومن إخراج إبراهيم فخر.

وحصلت النجمة مى عز الدين، على جائزة أفضل ممثلة لعام 2016، ولفتت الانتباه بالفستان الذي ارتدته ومطبوعًا عليه صورة الفنانة الراحلة زبيدة ثروت لتذكر محبيها بها.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان