رئيس التحرير: عادل صبري 09:46 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بعد ديسباسيتو .. أغنية «بووم بووم» تحطم رقمًا قياسياً هدفها الترويج لهذا البلد العربي 

بعد ديسباسيتو .. أغنية «بووم بووم» تحطم رقمًا قياسياً هدفها الترويج لهذا البلد العربي 

فن وثقافة

بعد ديسباسيتو .. أغنية "بووم بووم" تحطم رقمًا قياسياً هدفها الترويج لهذا البلد العربي 

بعد ديسباسيتو .. أغنية «بووم بووم» تحطم رقمًا قياسياً هدفها الترويج لهذا البلد العربي 

إنجي الخولي 29 أكتوبر 2017 08:05

الفنان البورتوريكي دادي يانكي الذي اشتهر في أغنية "ديسباسيتو" يعود من جديد عبر أغنية تحمل اسم "Boom Boom" التي استطاعت في ظرف أقل من 24 ساعة من إطلاقها، أن تتجاوز 11 مليون مشاهدة على القناة الرسمية للفنان.

الأغنية التي أنتجها المنتج المغربي ريدوان، شارك فيها مغني الراب المغربي فرانش مونتانا، إضافة إلى المغنية دينا جان ، من فرقة فيفث هارموني، والمدونة العالمية  أماندا سيرني إضافة إلى الملاكم المغربي أبو زعيتر، بإشراف الموزع العالمي  ريدوان  الذي ظهر لأول مرة في وصلة غنائية في فيديو كليب من توزيعه.

 تدور قصة "فيديو كليب" الأغنية الذي صور بتقنيات عالية ومتطورة، على سفر شابتين من لوس أنجلوس إلى مدن المغرب عبر الضغط على سوار الكتروني، ليكتشفا جملية وسحر كل منطقة مغربية.
 

مشاهد الأغنية تنطلق من مدينة لوس أنجلوس الأمريكية في رحلة نحو مدن المغرب ومن ضمنها الشاون، تطوان، مرزوكة والداخلة بهدف إظهار صورة بانورامية على مؤهلات المغرب السياحية وتنوع مجاله الجغرافي ما بين الجبال والصحراء والبحار، وذلك دعماً للسياحة المغربية بالخارج.
 

المنتج العالمي ريدوان في تغريدة له على تويتر عبر عن سعادته بالعمل الجديد والفخر لكونه شارك كل تلك الأسماء الكبيرة في لحظات جميلة.
 
وكان ريدوان قد عبر عن فرحته بالدعم الذي تلقاه من طرف متابعيه المغاربة بعد نشره لمقطع ترويجي للأغنية قبل موعد إطلاقها، وذلك من خلال منشور له على “انستغرام” شكر فيه الجميع على تشجيعاتهم وتعليقاهم الإيجابية التي تحفزه دائها على إعطاء المزيد، وتقديم أعمال تشرف بلده.

وإضافة إلى جمال المدن المغربية فقد أظهرت الأغنية تنوع الزي المغربي التقليدي الذي كان حاضراً بقوة في أغلب المشاهد، والذي ارتداه جميع نجوم العمل العالميين.


يذكر أن ريدوان سبق ونشر على حسابه الرسمي بموقع انستجرام مجموعة من صور كواليس تصوير الفيديو كليب والتي جمعته بالنجم دادي يانكي و أبو زعيتر، كما قام بجولة في كل من مدينة مراكش وشفشاون لتعريف الضيف يانكي على المغرب أكثر وتقريبه من ثقافتها وتقالدينا، وبدوره عبر هذا الأخير عن إعجابه بالمغرب وفرحته الكبيرة بالتعامل مع ريدوان.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان