رئيس التحرير: عادل صبري 04:04 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

النجوم يستعدون لرمضان 2018.. وعودة الفخراني وعز الأبرز

النجوم يستعدون لرمضان 2018.. وعودة الفخراني وعز الأبرز

فن وثقافة

يحيى الفخراني وعادل إمام

النجوم يستعدون لرمضان 2018.. وعودة الفخراني وعز الأبرز

سارة القصاص 27 أكتوبر 2017 20:00

تجري على قدم وساق تحضيرات النجوم لموسم رمضان 2018، الذي سيشهد منافسة قوية وخاصة مع عودة عدد كبير من النجوم إلى الشاشة الصغيرة  وأبرزهم يحيي الفخراني وأحمد عز ومي عز الدين.

 

اختفاء

فتستعد الفنانة نيللي كريم، للتحضير لبطولة مسلسل جديد يحمل اسم "الاختفاء"، والذي ستخوض به الموسم المقبل  مع المنتج جمال العدل والمخرج أحمد مدحت.
 

وتلعب الفنانة نيللي كريم دور زوجة تبحث عن زوجها المفقود الذي يختفي فى ظروف لا تعلم عنها شيئا، وما زال منتج العمل جمال العدل،  يعقد جلسات لترشيح باقي أبطال العمل.

 

منطقة محرمة 

 

تعاقدت الفنانة أمينة خليل على مسلسل "منطقة محرمة" لتقوم بدور البطولة أمام النجم خالد النبوي، والذى من المقرر أن يعرض العمل فى موسم دراما رمضان المقبل، ويجرى حالياً المخرج محمد بكير ترشيح باقى الأبطال الذين يشاركون فى أحداث العمل.

 

ويعقد النبوي جلسات عمل بينه وبين صناع العمل للاستقرار على التفاصيل النهائية فى السيناريو والخطوط العريضة للعمل، ويتولى إخراجه المخرج محمد بكير، من تأليف حسن يوسف.

 

يشار إلى أن أمينة خليل شاركت فى موسم رمضان الماضي في مسلسل "لا تطفئ الشمس"، المأخوذ عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، والتى تحمل نفس الاسم، والمسلسل من بطولة ميرفت أمين، محمد ممدوح، فتحى عبد الوهاب، ريهام عبد الغفور، جميلة عوض، أحمد مالك، شيرين رضا، محمد الشرنوبى والعديد من النجوم

 

الفخراني بالحجم العائلي

 

تعاقد النجم يحيى الفخرانى على مسلسل "بالحجم العائلى"؛ ليشارك  فى موسم رمضان 2018 بعد غياب العام الماضي.

 

وقالت المنتجة منى قطب، إن المسلسل يدور حول قضية اجتماعية ستنال إعجاب الجمهور، مضيفًة أن الفخرانى، اعتاد اختيار موضوعات مسلسلاته بعناية جعلته دائمًا رقم واحد فى الدراما التليفزيونية، وصاحب المسلسلات الأكثر بقاء فى ذاكرة المشاهدين.

 

 "بالحجم العائلى"، من تأليف السيناريست محمد رجاء، وإخراج المخرجة هالة خليل.

 

وكانت آخر أعمال يحيي الفخراني  في رمضان 2016 بمسلسل "ونوس" الذي حقق نجاحا كبيرا لكنه غاب العام الماضي عن الموسم الدرامي الرمضاني.

 

عوالم خفية 

 

وبعد سنوات من التعاون مع الكاتب يوسف معاطي، يخوض عادل إمام تجربة جديدة بدعم شباب الكتاب هم "أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان".

 

كما يتعاون لأول مرة مع شركة "ماجنوم" المملوكة لابنه رامي إمام، في مسلسل يحمل "عوالم خفية".

 

 عزمي وأشجان 

 

من مسلسل طائر الحب ، استوحى حسن الرداد،  أسماء الشخصيات مسلسله الجديد الذي يشارك به في السباق الرمضاني القادم 2018، ليحمل اسم "عزمي وأشجان".

 

و ستدور أحداثه حول زوجان يواجهان العديد من الخلافات بسبب الغيرة بشكل كوميدي وساخر، سيكون أول عمل يجمل حسن الرداد وإيمي سمير غانم بعد زواجهما.

 

وانضم الفنان سمير غانم، لفريق عمل المسلسل الجديد، وسيواجه مع ابنته وزوجها خلافاتهم الزوجية، في إطار كوميدي ساخر.

 

و"عزمي وأشجان" فى مرحلة الكتابة، ويخرجه خالد الحفاوي، ويدخل به المنتج أحمد السبكي ثاني تجاربه الإنتاجية فى مجال الدراما التليفزيونية، بعد مسلسل “رمضان كريم” الذي شارك به في الموسم الرمضاني الماضي.

 

رسايل

 

تعاقدت الفنانة مي عز الدين مع شركة سينرجي؛ من أجل رمضان 2018،  فتشارك  بمسلسل "رسايل"، والذي تم تأجيله العام الماضي؛ بسبب ضيق الوقت.

ويحضر مخرج العمل إبراهيم فخر التحضيرات النهائية للعمل؛ من أجل البدء في تصويره، حيث عاين أماكن تصوير العمل، كما يقوم باختيار الأدوار المساعدة في العمل.


المسلسل من بطولة مي عز الدين، وأحمد حاتم، وتأليف محمد سليمان، والمسلسل تدور أحداثه حول أحوال الطبقة المتوسطة، ويعد المسلسل هو التعاون الثالث على التوالي بين مى عز الدين والمخرج إبراهيم فخر، بعدما قدما معا مسلسلي "حالة عشق"، و"وعد".

 

ضد مجهول 

تعود النجمة غادة عبد الرازق إلى نوعية مسلسلات التشويق والإثارة فى رمضان المقبل، بعدما استقرت على سيناريو "ضد المجهول" تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت وإنتاج تامر مرسى.

 

ويعتمد مسلسل ضد المجهول على وقوع جريمة قتل تحرك الأحداث ، ومن جانبه يعكف أيمن سلامة على كتابة حلقات العمل، بعدما انتهى من 5 حلقات وسلمها للشركة المنتجة من أجل البدء فى عمليات الترشيح للفنانين المشاركين فى البطولة تمهيدًا للتعاقد معهم.

 

وكان آخر مسلسلات غادة عبد الرازق "أرض جو" تأليف محمد عبد المعطى وإخراج محمد جمعة، وشارك فى بطولته هيثم شاكر وعباس أبو الحسن ومحمد كريم وأحمد الشامى، وفريال يوسف وأحمد فؤاد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة، ومراد مكرم وأحمد عبد الوارث ومها أبو عوف، وعمرو صالح ومؤمن نور ويوسف عثمان ونادية خيرى، وهو من تأليف محمد عبد المعطى.

 

ياسر جلال 

 

قررت شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز،  اختيار محمد سلامة ليكون مخرج لمسلسل "رحيم" المقرر أن يخوض من خلال النجم ياسر جلال، الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2018.

 

سلامة كان من مخرجى الوحدة الثانية فى مسلسل "الأب الروحى"، الذى عرض الفترة الماضية،وجاء ترشيحيه لقيادة "رحيم" بناءا على موهبته ورؤيته الفنية المميزة التي يتمتع بها، رغم صغر سنه .

 

من ناحية أخرى يعقد منتجوا الشركة، وسلامة، ياسر جلال، والمؤلف محمد إسماعيل أمين عدة جلسات عمل، للوقوف على التفاصيل المبدئية للمسلسل، إضافة إلى متابعة شكل سير الحلقات ومحتواها الدرامى، ولاختيار البطلة التى ستواجه جلال خلال أحداث المسلسل.

 

يذكر أن ياسر جلال قدم العام الماضى البطولة الأولى المطلقة له من خلال مسلسل "ظل الرئيس" الذي لاقى نجاحاً جماهيرياً ونقديا، وشارك فى بطولته هنا شيحه، محمود عبد المغني، دينا فؤاد، عزت أبو عوف، إيهاب فهمى، علا غانم، مايان السيد، محمد عز، محمود الجندى، صبرى عبد المنعم، أشرف زكى، تأليف محمد إسماعيل أمين، إخراج أحمد سمير فرج، إنتاج فنون مصر.

 

عودة عز 

يستأنف المخرج أحمد خالد موسى، جلسات العمل مع المنتج طارق الجنايني والمؤلفة مريم نعوم للاتفاق على التفاصيل النهائية لمسلسل "أبو عمر المصري" الذي يجسد دور البطولة النجم أحمد عز، على أن يتم التعاقد باقي أبطال العمل قريبًا وعرضه في دراما رمضان 2018.

 

 

ويعد المسلسل هو عودة أحمد عز للدراما التليفزيونية، بعد غياب ثلاثة أعوام على أخر أعماله مسلسل "إكسلانس" تأليف ايمن سلامة واخراج وائل عبدالله وأول تعاون مع المؤلفة مريم نعوم.

 

 علي ربيع وكريم فهمي

 

يشارك الفنان على ربيع في دراما رمضان المقبل بمسلسل "سك على أخواتك" وهو من تأليف الفنان كريم فهمى، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج وائل إحسان وسيناريو وحوار اياد شهاب.

 

ويعقد ربيع خلال الفترة المقبلة جلسات عمل مع المخرج وائل إحسان والمنتج صادق الصباح للاتفاق على الفنانين المشاركين في المسلسل، استعدادا لبدء تصويره خلال شهر ديسمبر المقبل.

 

حمادة هلال يواصل تألقه

 

استقر النجم حمادة هلال على مسلسل "قانون عمر" تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح، ليخوض به المنافسة فى شهر رمضان المقبل.

 

ويعقد حمادة عدة جلسات عمل حاليا مع الصباح وباقى فريق العمل، للاتفاق على التفاصيل المبدئية للمسلسل، وترشيح فريق الممثلين، فضلا عن الاستقرار على البطلة المقرر أن تواجه هلال خلال أحداث المسلسل.

 

 

هاني سلامة فوق السحاب

يستعد الفنان هاني سلامة خلال الأيام المقبلة، للبدء في عمل درامي جديد للمشاركة به فى الموسم الرمضاني لعام 2018، وهو مسلسل "فوق السحاب".

 

ويجتمع "سلامة" خلال الأيام الحالية من أجل التحضير له، وبالفعل اتفق صناع العمل على الخطوط العريضة والشخصيات الرئيسية التي ستدور حولها أحداث المسلسل، ومن المقرر أنه خلال الأيام المقبلة سيتم ترشيح العديد من الأسماء للمشاركة في بطولة العمل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان