رئيس التحرير: عادل صبري 11:18 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور| ننشر كواليس حلقة "تعشب شاي" مع غادة عادل اليوم

بالصور| ننشر كواليس حلقة تعشب شاي مع غادة عادل اليوم

فن وثقافة

جانب من حلقة تعشب شاي مع غادة عادل

بالصور| ننشر كواليس حلقة "تعشب شاي" مع غادة عادل اليوم

عربى السيد 23 أكتوبر 2017 11:52

يحل كل من الفنان محمد فراج والطفل الموهوب مصطفي عازف الكيبورد وفرقة باند بساطة ضيوفا علي برنامج "تعشب شاي" الذي تقدمه غادة عادل علي شاشة دي ام سي مساء اليوم، في حلقة خاصة بعنوان "الجامعة وايام الجامعة ".

ويكشف محمد فراج عن قصص وحكايات خاصة به أثناء الجامعة عندما كان يدرس في كلية التجارة جامعة القاهرة وذكريات أول يوم في الجامعه له والمواقف المضحكة التي تعرض لها والخوف والرهبة الذان كانا يلازمانه.

ويتحدث عن مسرح الجامعة وكيفية الالتحاق به ليقدم عليه عروض كثيرة مع فريق كلية التجارة منها " سور الصين " الذي قدم فيها دورا صعب جدا وكان مشهورا بأنه من أشطر الناس كحركة مسرحية بجانب الاداء.

 وخلال الحلقة يتحدث عن علاقته بالمخرج تامر محسن الذي قدم معه ثلاثة أعمال وأدواره ومشاهده التي علمت مع الناس.

 وفي فقرة أخري من البرنامج يدخل الطفل مصطفي صاحب ال 10 سنوات لديه موهبة في عزف البيانو والدرامز ويشارك في حفلات كثيرة في اماكن متفرقة منها الساقية ومسارح النادي ويتفاعل مصطفي مع محمد فراج ويعزف بيانو كما يتحدث عن احلامه وطموحاته في الفن وهي انه يتمني ان يكون فنان شامل فهو يحب التمثيل وولديه احلام ان يعمل في مجال الاعلانات لانه موهوب وشايف نفسه في اكتر من اتجاه كما يكشف الطفل عن مثله الاعلي في مجال العزف ولماذا اختار ان يكون عازف بيانو تحديدا.
 

كما تتضمن الحلقة ايضا استضافة فرقة بساطة الغنائية التي تقدم عدد من اشعر اغنياتها وفي مقدمتها " تساهيل " التي يتفاعل معها كل من غادة عادل ومحمد فراج بجانب الجمهور في الاستوديو.
 

ويتحدث أعضاء الفرقة الغنائبة عن اسباب إختيارهم لاسم " بساطة " ومن الذي بدأ في جمع لم شمل الفرقة الغنائية وشجعهم ومن صاحب الفكرة من الاساس وماهي وظيفة كل واحد فيهم.
 

تجدر الإشارة الي ان برنامج " تعشب شاي " هو برنامج منوعات اسبوعي تستضيف خلاله غادة عادل عدد من نجوم ونجمات الفن بالاضافة الي فقرات غنائية وترفيهية يتميز بها البرنامج ويذاع علي قناة دي ام سي الاثنين من كل اسبوع وهو من انتاج شركة ليوميديا التي تعد اهم صناع المحتوي في التليفزيون المصري والوطن العربي والتي تقدم ايضا مجموعة كاملة من الخدمات الاعلامية.

وقد نجحت خلال السنوات الاربع الماضية في تقديم محتوي برامجي واعلامي متميز تصدر قوائم المشاهدة في السوق المصري والعربي يأتي في مقدمتها برنامج " صاحبة السعادة " وتقدمه الفنانة والاعلامية الكبيرة اسعاد يونس و" بيت العيلة " من تقديم الاعلامية الكبيرة " نجوي ابراهيم " التي نجحت ليوميديا في إعادتها مرة اخري للاعلام ببرنامج يليق بها وبالمشاهد المصري والعربي الي جانب العديد من البرامج التليفزيونية والاذاعية الكبري الي جانب عدد من المسلسلات الدرامية منها " نصيبي وقسمتك " و " تحت الارض ".

 


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان