رئيس التحرير: عادل صبري 12:43 مساءً | الخميس 22 نوفمبر 2018 م | 13 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

«رحلة حب» سامح يسري وإيمان رجائي.. من مصر إلى كندا

«رحلة حب» سامح يسري وإيمان رجائي.. من مصر إلى كندا

فن وثقافة

الفنان سامح يسري

«رحلة حب» سامح يسري وإيمان رجائي.. من مصر إلى كندا

كرمة أيمن 23 أكتوبر 2017 11:37

يشارك الفنان سامح يسري، في فعاليات المهرجان المصري الكندي؛ الذي تنظمه جمعية الصداقة المصرية الكندية بمونتريال برئاسة الكاتب عادل اسكندر، بالعرض المسرحي "رحلة حب".

ويجسد الفنان سامح يسري، في عرض "رحلة حب" شخصية قبطان بحري يجوب عدة دول وأثناء رحلته يبحث عن الحب الحقيقي ويزور خلالها عدة بلدان منها اليونان واسبانيا والهند ولبنان وكندا.



وأعرب الفنان سامح يسري، عن سعادته بمشاركة العرض في المهرجان، لافتًا إلى أنها التجربة اﻷولى له في كندا.

وأوضح سامح يسري، أنه يوجه من خلال هذا العمل رسالة حب وسلام من مصر لكل شعوب العالم، متمنيًا أن تمدت جسور التعاون بيننا وبين باقي الشعوب وألا يقتصر العمل الفني على مصر والبلاد العربية فقط.



وكشف سامح يسري، عن مفاجأة للجمهور، حيث يصادف تواجد المطربة الأمريكية "سوزان ساكو"، في كندا بنفس الفترة، وستشاركه بأداء "دويتو" لايف على خشبة المسرح من تأليفه وألحانه، وذلك ضمن فقرات حفل غنائي مصري يقام عقب انتهاء العرض المسرحي "رحلة حب".

أما مؤلف العرض أحمد أبوزيد؛ فأبدى سعادته بتجربته الثانية مع النجم سامح يسري، بعد أن حقق عرضهما "سعيد حظووو" أعلى الايرادات بمسرح البالون لعامين متتاليين.



وعرض "رحلة حب" بطولة سامح يسري وإيمان رجائي والمطربة ماهي محمود والفنانة الاستعراضية نسرين بهاء، ومصمم الاستعراضات إيهاب حسن، وأشعار الدكتور محمود مرسي، وألحان الموسيقار هاني شنودة، وديكور عماد عمر، ومنسق عام العرض نانسي يوسف، وفكرة عادل اسكندر، وتأليف أحمد أبوزيد، ومن إخراج أميل شوقي، وسينقلها للتلفزيون المخرج هشام أنيس.

وعرض "رحلة حب" يقدم عروضه بمونتريال وتورنتو حتى 30 أكتوبر الجاري لينقل صورة مشرفة للفن المصري والثقافة المصرية في ظل كل العمليات الإرهابية التي يحاول البعض أن تتصدر المشهد الاعلامي في الخارج.


ومن جهة أخرى، يواصل سامح يسري تصوير المشاهد الأخيرة لبطولة الفيلم الهندى "LOVE IN CAIRO"، والذى يشارك معه البطولة الفنان "ابورف رتان، وتوشا بانشال"، وإخراج جافيب رحمن خان.

ويتضمن الفيلم ثلاث أغنيات للفنان سامح يسرى، واحدة باللغة المصرية واثنتين باللغة الإنجليزية، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم فى كوريا والبحرين ودبى وكندا فى يناير من العام القادم 2018.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان