رئيس التحرير: عادل صبري 02:36 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور|سمية الخشاب وأحمدسعد.. «علاقة روحانية» انتهت بالزواج

بالصور|سمية الخشاب وأحمدسعد.. «علاقة روحانية»  انتهت بالزواج

فن وثقافة

احمد سعد وسمية الخشاب

بالصور|سمية الخشاب وأحمدسعد.. «علاقة روحانية» انتهت بالزواج

سارة القصاص 20 أكتوبر 2017 12:54

 

"أحمد سعد وسمية الخشاب"ثنائي  شغل الإعلام في الفترة الأخيرة، فمنذ أكثر من 6 اشهر وتطاردهم شائعات الزواج، ولكن في كل مرة كان كل منهم يحرص على نفي هذه العلاقة؛ لكن يبدو أنهم قرروا وضع النهاية باعلان زواجهم اليوم الجمعة.

 

وأهدى أحمد سعد أغنية خاصة لسمية الخشاب، بمناسبة عقد القران، وقام بتركيبها على مجموعه صوره خلال رحلتهما لفيينا.

 

مفاجاة ريم الباردودي 

في شهر إبريل الماضي، أعلنت الفنانة ريم البارودي، خطيبة الفنان أحمد سعد السابقة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعيفيس بوك  ، عن خبر زواج أحمد سعد من سمية الخشاب، مشيرة إلى وجود علاقة بينهما.

 

وتحدثت البارودي عن أحمد سعد وسمية الخشاب، وقالت إنها كانت وسيطًا لتعارفهما في إحدى الأعمال الفنية، مضيفة: "ماكنتوش أصحاب.. قربتكم من بعض".

 

 

دويتو الحلال 

 

وبعد نفي الثنائي لما قالته ريم البارودي، نشرت الفنانة سمية الخشاب، مقطع فيديو يجمعها بالمطرب أحمد سعد من كواليس تسجيل تتر مسلسل "الحلال" في رمضان الماضي.

 

 

 هو أنا أطول 

 عندما حل أحمد سعد ضيف  اﻷعلامي عمرود أديب، وحه سؤال لسعد قائلا : "هي ريم البارودي خطيبتك القديمة كل شوية تطلع إشاعة؟"، ورد سعد هي نيتها خير وقاصدة تباركلنا على تتر المسلسل.

 

وعلق سعد عن اخبار زواجه بسمية  "هو أنا أطول أتجوزها.. دي حبيبتي".

 

 

علاقة روحانية 

بعد انتشار هذه الأخبار حول علاقتها ، خرجت  الفنانة سمية الخشاب، لتوضح أنها  تعرضت لشائعات كثيرة في حياتها الشخصية، مثل الزواج والطلاق، مضيفة: "أنا أكتر واحدة تعرضت لشائعات الزواج والطلاق منها زواج بوزراء ورؤساء دول، ولو تزوجت من أحمد سعد هقول ومش هخبى".

 

وعلقت في مداخله هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب في برنامج " كل يوم" على قناة "on e": "أنا بختفى علشان أطلع تانى وأعمل بوم، وأحمد سعد طاقة من العمل وشخصية طيبة وقلبه أبيض وصوته حلو ربنا يحفظ له صوته".

 

وعلق الإعلامي عمرو أديب على مداخلة سمية الخشاب قائلاً: أنتى هتلعبى بيا أنا ملك التوك شو، وبسأل سؤال هل في استلطاف بينك وبين أحمد سعد؟!"، فأجابت: "إحنا على باب علاقة روحانية بيروحوا فيها يعملوا عمرة".

 

مشاركتها لحفلاته 

في أحد الحفلات بالاسكندرية، لبت النجمة سمية الخشاب رغبة الجمهور الذي أصر علي صعودها بجوار أحمد سعد علي المسرح الروماني.

 

وقامت بمشاركة أحمد الغناء من خلال أغنيتهما الشهيرة ب"الحلال يا معلم" لايف أمام الجمهور الذي ردد وراهم بكل حماس ونجح دوي صوتهم في اشعال المسرح.

 

و شكر أحمد سعد النجمة الكبيرة علي حضورها الحفل وسط جمهوره العريض الذي ملاء القاعة قبل بداية الحفل الذي حضره أيضا ايناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا.

 

وكانت  هذه المرة الأولي التي يغني فيها الثنائي هذه الأغنية لايف بعد النجاح الكبير الذي حققته منذ طرحها قبل رمضان الماضي حيث تجاوز عدد مشاهداتها علي اليوتيوب ال6 ملايين مشاهدة.

 

تونس وفيينا 

 

في   أغسطس الماضي، سافر الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، إلى تونس للمشاركة في الدورة الثانية لمهرجان الموسيقي الروحانية "الروحانيات" في تونس .

 

في سبتمبر الماضي، حرص أحمد سعد، على مشاركة جمهوره، عبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، بصور جمعته بسمية الخشاب، وذلك خلال زيارتهما للسفارة المصرية، بالعاصمة النمساوية «فيينا».

 

كما حرصت سمية الخشاب على نشر صورة لها مع أحمد سعد، خلال الرحلة، عبر حسابها الشخصي بموقع «انستجرام»، وهي الصور التي أظهرت حالة الرومانسية التي يعيشها الثنائي.

 

زيجات سمية الخشاب 

 تزوجت  سمية الخشاب أكثر من مرة  حيث أكدت فى أحد البرامج أنها تنزوجت فى سن 24 بناء على رغبة أسرتها، ولم تمكث طويلًا وانفصلت بعد ذلك، وتزوجت بعدها بشخص تربطه به علاقة حب، واستمر الزواج لمدة 4 سنوات
 

وكان زوجها الثالث رجل أعمال سعودي، و لم ينجح الزواج ولم يستمر لفترة كبيرة، وجاء ذلك بسبب عدة مشاكل كان أبرزها أن الزوج كان يريد أن ينجب منها أولادًا، لكن سمية رفضت وهذا ما جعلهما ينفصلا.

 

أما الزوج الرابع فكان في سرية تامة بعيدًا عن أعين الصحافة، وكان الزوج طيارًا من مدينة الإسكندرية، وحرصت على أن تخفي الخبر أو الإعلان عن أي تفاصيل، وكالعادة قررت الانفصال عنه لأسباب غير معلنة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان