رئيس التحرير: عادل صبري 08:00 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

نسرين أمين: هذه الجملة سر نجاحي في "الأسطورة".. و"سميحة العو" دور مميز

نسرين أمين: هذه الجملة سر نجاحي في الأسطورة.. وسميحة العو دور مميز

فن وثقافة

نسرين أمين

نسرين أمين: هذه الجملة سر نجاحي في "الأسطورة".. و"سميحة العو" دور مميز

كرمة أيمن 19 أكتوبر 2017 14:04

قالت الفنانة نسرين أمين، إن أفضل ميزة فى الأدوار التى تقدمها هو التنوع واختلاف كل شخصية عن الأخرى سواء كان العمل تراجيدي أو كوميدي.

وأوضحت نسرين أمين، خلال استضافتها ببرنامج "الليلة عندك" على راديو 9090، أن اختيار الأدوار، سهل للغاية، مشيرة إلى أنها تؤدى الشخصيات التى تحبها فقط، إلى جانب وجود فريق عمل مناسب.

وعن سر نجاح دورها في مسلسل اﻷسطورة، أشارت نسرين أمين إلى جملة "حبيبي يا أمين" موكدة أنها كانت صدفة وغير مقصودة، لكنها نجحت عند الناس، وأنها سعيدة جدًا بهذا النجاح.

وأضافت أنها لا تحب تكرار الجُمل فى الأعمال، ولا تنصح باستخدام اللازمات فى المسلسلات والأفلام، وإن جاءت بالصدفة فهو أفضل من تكرار الكلام الذى يؤدي فى كثير من الأحيان إلى الملل.


وعن معايير اختيارها للأدوار، لفتت نسرين أمين، إلى أن الممثل الشاطر لديه القدرة على أداء كل الأدوار والأعمار ومن الضرور أن يجعل الدور يليق به، مشيرة إلى أنها أدت دور فتاة فى الثانوية العامة، ووصلت إلى سن الخمسين فى أحد المسلسلات، وأنها أقنعت المشاهدين بدور الأم فى أحد المسلسلات.

وتابعت: "هناك من يرفض الأدوار لأنها لا تتوافق معه، ودور "سميحة العو" فى فيلم "زنقة ستات" صعب إن حد يوافق عليه، لكن عشان عجبتنى الشخصية وافقت.

وكشفت الفنانة نسرين، أنها لا تحب أفلام الرعب، وتعشق الأفلام الكوميدي، خصوصًا الأجنبي.

ويعرض حاليًا للفنانة نسرين أمين، مسلسل "عائلة زيزو"، وتنتظر ردود فعل الجمهور عليه، وتقدم خلاله دور البطولة النسائية أمام أشرف عبد الباقى بمشاركة ومى القاضى، وشيرين، ولطفى لبيب، وأحمد حلاوة، ونهال عنبر، وإبرام سمير، وتأليف محمد نبوى وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل وإنتاج مها سليم.

 

ومن جهة أخرى، تعاقدت الفنانة نسرين أمين على المشاركة فى بطولة الـ 30 حلقة الثانية من مسلسل "عائلة الحاج نعمان" تأليف مجدى صابر وإخراج أحمد شفيق، حيث تدور أحداث العمل فى جزئين كل جزء 30 حلقة، ومن المقرر أن تبدأ تصوير دورها فى العمل الشهر المقبل.

 

"عائلة الحاج نعمان" بطولة تيم الحسن، صلاح عبد الله، أحمد بدير، سهر الصايغ، صفاء الطوخى، محسن منصور، حازم سمير، منال سلامة، هبة مجدى، لقاء سويدان، فاطمة الناصر، سماح السعيد، ميرنا نور الدين، محمد أبو الوفا، إسلام نجيب، مصطفى عبد السلام، وشريف خير الله وعدد من الفنانين الشباب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان