رئيس التحرير: عادل صبري 11:49 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تعرف على حقيقة نقل مدينة الإنتاج الإعلامي للعاصمة الإدارية الجديدة

تعرف على حقيقة نقل مدينة الإنتاج الإعلامي للعاصمة الإدارية الجديدة

فن وثقافة

مدينة الانتاج الاعلامي

تعرف على حقيقة نقل مدينة الإنتاج الإعلامي للعاصمة الإدارية الجديدة

عربي السيد 18 أكتوبر 2017 15:24

كشف مصدر من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي في تصريحات خاصة لمصر العربية حقيقة ما تردد مؤخرًا حول نقل مدينة الإنتاج افعلامي للعاصمة الإدارية الجديدة.

 

وأكد المصدر أنه لا صحة لما نشر من اخبار. ولكن الحقيقة فى أن هناك بعض الأستديوهات المصغرة التي يتم انشائها داخل العاصمة الإدارية لخدمة القنوات الفضائية، بحيث تكون إمتدادا للشركة فى العاصمة الإدارية الجديدة، وبمساحة لا تتجاوز 5% من مساحة المدينة الأصلية. وأضاف المصدر أن هناك ملايين الدولارات يتم استثمارها في مدينة 6 أكتوبر، والهدف الأساسي هو توسيع الاسثتمار وانشاء استديوهات أخرى.

 

وكان اللواء أحمد زكى عابدين رئيس مجلس إدارة العاصمة الإدارية الجديدة، قال إنه سيتم نقل مدينة الإنتاج الإعلامى إلى العاصمة الإدارية الجديدة، موضحا أن أسامة هيكل رئيس لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب، تواصل معه للحصول على مساحة أرض داخل العاصمة من أجل بناء مدينة إنتاج إعلامى هناك.

 

وتابع:"هو كان فاكر أنو هيخدها ببلاش بس أنا قلت ليه مفيش حاجة ببلاش لأن المرافق بتتعمل غالية جداً هناك".

 

وأضاف "عابدين"، خلال حواره ببرنامج "هنا العاصمة"، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، عبر فضائية "cbc"، أنه فى يونيو من عام 2019 ستكون الحكومة المصرية تدير شئون البلاد من العاصمة الإدارية الجديدة ومعهم مؤسسة الرئاسة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان