رئيس التحرير: عادل صبري 02:48 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالفيديو| شيرين رضا: الجواز فكر قديم.. والأخلاق انعدمت في مجتمعنا

بالفيديو| شيرين رضا: الجواز فكر قديم.. والأخلاق انعدمت في مجتمعنا

فن وثقافة

شيرين رضا

بالفيديو| شيرين رضا: الجواز فكر قديم.. والأخلاق انعدمت في مجتمعنا

كرمة أيمن 18 أكتوبر 2017 14:30

فاجأت الفنانة شيرين رضا، الجمهور بأفكارها، كما فاجأتهم منذ أيام بطلتها في فيديو كليب أغنية "3 دقات".

وكشفت شيرين رضا، خلال استضافتها ببرنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة CBC، العديد من أسرار حياتها وزواجها من عمرو دياب وعلاقتها بابنتها "نور" وكواليس عملها "فوتو كوبي" الذي حصل على جائزة أفضل فيلم بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى.

وقالت شيرين رضا، إنها فلشت في زواجها من عمرو دياب بسبب أفكارها التي تقتنع بها، ولا تستطيع أن تغييرها، ولا تلق اللوم عليه لأنه ناجح في كل شئ.

وأشارت شيرين رضا، إلى إنها غير نادمة على الزواج مبكرًا، ولا تنصح ابنتها بالزواج قائلة: "الزواج فكر قديم".

 

وعندما سألتها لميس الحديدي، "ما نفسكيش تشوفي ابنتك عروسة"، وأجابت شيرين رضا "لأ، أنا ما عنديش إيمان إن كل الناس لازم تتجوز وتخلف، ومش عايزة أشوف بنتي عروسة، أنا عايزة أشوفها سعيدة".

وتابعت شيرين رضا: "في حاجات أهم، الحب مش لازم يكون بين راجل وست، وممكن نستمدة من الأهل والأصحاب".

وعن مواصفات الراجل المثالي من وجه نظرها، فترى أن أهم صفة بالنسبة لها أن يكون لديه ثقة بنفسه، وصاحب فكر راق، وعن أكثر صفة تكرها كشفت أنها "الكذب" لأنه يدل على الضعف. 


وعلقت شيرين رضا، على الأزمة التي تعرض لها الفنان أحمد الفيشاوي مؤخرًا في مهرجان الجونة السينمائي، قائلة: "لم ينطق بلفظ لا نستخدمه أو غريب علينا، ولكنه لفظ غير لائق، خصوصا وأن المهرجان كان يُذاع على الهواء ويراه الجميع".

 

وأكملت: "أنصح الفنان أحمد الفيشاوى بالتركيز فى عمله، لأنه ممثل موهوب، وهو أخطأ بالفعل، ولكن رد الفعل من الجميع كان صعبا للغاية".
 

وعن واقعة فتاة المول، أوضحت أن الأخلاق انعدمت كثيراً، ولو أنها كانت مسئولة فى البلد أول شىء ستقوم بعمله هو نسف المحليات، فالشوارع ملئية بالقمامة، والطرق غير سوية. 
 

أما ظهورها مؤخرًا في حفل عيد ميلاد الفنان عمرو دياب، أكدت شيرين رضا أنهما يحافظان على صداقتهما نظراً لوجود بنت وعشرة بينهما.


شاهد الفيديو: 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان