رئيس التحرير: عادل صبري 06:07 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بعد زواجهما.. حسن الرداد وإيمي سمير غانم «عزمي وأشجان»

بعد زواجهما.. حسن الرداد وإيمي سمير غانم «عزمي وأشجان»

فن وثقافة

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

بعد زواجهما.. حسن الرداد وإيمي سمير غانم «عزمي وأشجان»

كرمة أيمن 17 أكتوبر 2017 17:30

رغم السخرية التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي عقب عرض مسلسل "طائر الحب"، إلا أن حسن الرداد لم يهب مواجهة الجمهور بشخصية "عزمي وأشجان".

 

بالعودة لعام 2005، نجد أن "عزمي وأشجان" هما الشخصيتان الرئيسيتان في مسلسل "طائر الحب" الذي لعب بطولته الفنان كمال أبو رية والفنانة فيفي عبده.

 

وتدور أحداث مسلسل "طائر الحب" حول الصحفية والأديبة "أشجان حلمي" وتجسدها فيفي عبده، والتي تتزوج من رجل الأعمال "عزمي" ويلعب دوره كمال أبو رية حبيبها القديم، الذي سافر للخارج وأعاد إحياء قصة حبهما بمجرد عودته للبلاد.



 

كان المسلسل مادة ثرية للسخرية، استغلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي لعمل كوميكس وفيديوهات مختلفة، وبالرغم أن هذا لا يعد نجاحًا من قبل النقاد، إلا أن هذا الصدى دليل على انتشاره جماهيريًا.

 

واستوحى حسن الرداد، من أسماء الشخصيات التي قدمتها فيفي عبده، وكمال أبو رية، اسم لمسلسله الجديد الذي يشارك به في السباق الرمضاني القادم 2018، ليحمل اسم "عزمي وأشجان".

 

وهذا العمل الذي ستدور أحداثه حول زوجان يواجهان العديد من الخلافات بسبب الغيرة بشكل كوميدي وساخر، سيكون أول عمل يجمل حسن الرداد وإيمي سمير غانم بعد زواجهما.

 

وانضم الفنان سمير غانم، لفريق عمل المسلسل الجديد، وسيواجه مع ابنته وزوجها خلافاتهم الزوجية، في إطار كوميدي ساخر.

 

و"عزمي وأشجان" فى مرحلة الكتابة، ويخرجه خالد الحفاوي، ويدخل به المنتج أحمد السبكي ثاني تجاربه الإنتاجية فى مجال الدراما التليفزيونية، بعد مسلسل “رمضان كريم” الذي شارك به في الموسم الرمضاني الماضي.

وبعد فترة غياب لمدة عامان، قرر أن يعود حسن الرداد بعمل كوميدي، وكان أخر أعماله مسلسل "حق ميت" وشاركته البطولة الفنانة إيمى سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وانتشرت الأخبار عن عودة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، خلال السباق الرمضاني السابق 2017، بمسلسل "نوح" وبدء انتشار الاخبار عن بدء التحضيرات توقف العمل.

 

ليفاجئ الجميع أن المسألة تتحول إلى القضاء، ليتهم حسن الرداد، منتج مسلسله إيهاب طلعت بالنصب، وكشف الرداد في حوار تلفزيوني له إنه تعرض لعملية نصب من إيهاب طلعت، الذي كان يتولى إنتاج مسلسله الجديد "نوح"، والذي كان المقرر أن يشارك في رمضان الماضي.

وأكد حسن أنه رفع قضية في المحكمة ضد إيهاب طلعت، كما أنه تقدم بشكوى في نقابة المهن التمثيلية ضده، مشيرًا إلى أنه لم يتقدم بالشكوى بمفرده أنما قدمها كل فريق عمل مسلسل "نوح" في النقابات التابعين لها.

 

وكون حسن الرداد وإيمي ثنائيًا فنيًا ناجحًا قبل زواجهما، وبدأت مسيرتهما الفنية بفيلم "زنقة ستات" ثم مسلسل "حق ميت"، وبعدها قدم الثنائي بطولة مسلسل إذاعي بعنوان "فرقة سيكا"، كما جمعهما لقاء في مسلسل "نيللي وشريهان"؛ حيث ظهر الرداد كضيف شرف في إحدى الحلقات، وأخيرًا كان فيلم "البس عشان خارجين".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان