رئيس التحرير: عادل صبري 01:19 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مفاجأة| جزء ثالث من «أفراح إبليس» خاص بقضايا الإرهاب

مفاجأة| جزء ثالث من «أفراح إبليس» خاص بقضايا الإرهاب

فن وثقافة

جمال سليمان في مشهد من مسلسل "أفراح إبليس"

بتكلفة 40 مليون جنيه

مفاجأة| جزء ثالث من «أفراح إبليس» خاص بقضايا الإرهاب

عربى السيد 17 أكتوبر 2017 11:20

في سرية تامة انتهت أسرة مسلسل "أفراح إبليس" من تصوير أحداث الجزء الثاني من العمل، وبدأ أحمد خالد أمين، مخرج العمل في عملية المونتاج للحلقات الأولى لتكون جاهزة للعرض، فور طلب الجهة المنتجة.

و"أفراح إبليس" يقدم توليفة مميزة ومعالجة درامية مختلفة، تنتمي إلى نوعية الدراما ذات البطولة الجماعية، وكانت ميزانية الجزء الثاني من العمل ما يقرب من 30 مليون جنيه.

وفور الانتهاء من تصوير أحداث الجزء الثاني قررت الشركة المنتجة للعمل البدء فى تصوير أولى مشاهد الجزء الثالث، ليتم تصوير أحداثه داخل الحى الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

 

 

ويناقش المسلسل في الجزء الثالث قضايا الإرهاب في الصعيد، وقضايا أخرى مثل الحقد الدفين الذى من الممكن أن يجعل الأشقاء والأهل تدخل فى أنهار من الدم، فضلًا عن أن الحلقات ترصد تدهور الحالة العلمية بالعديد من مناطق الصعيد، وهو ما أدى إلى التشبث بالعادات رجعية يدعم تواجدها انتشار الأمية

 

وأكد أحد المصادر المقربة من الشركة المنتجة لـ"مصر العربية" أن تكلفة أحداث الجزء الثالث من العمل تتعدي 40 مليون جنيه، نظرًا لأن إيجار أماكن التصوير أصبحت غالية فى عدد من المناطق، وكما تضطر أسرة العمل لتصوير بعض المشاهد خارج القاهرة.

 

وانضم للمسلسل عدد من النجوم الذين لم يشاركوا فى الجزء الأول وأبرزهم النجمة صابرين لتجسيد شخصية "صالحة" التى قدمتها عبلة كامل فى الجزء الأول، وأيضاً النجم محمود عبد المغنى الذى تعاقد مؤخراً على أحد الأدوار الرئيسية.

 

منة فضالي مع جمال سليمان في كواليس المسلسل

 

وتشارك كذلك منة فضالى حيث تجسد دور "دهب" الذى قدمته أيتن عامر فى الجزء الأول، وهى الفتاة التى يقع فى حبها "همام" جمال سليمان، وتحدث بينهما العديد من المفارقات، إضافة إلى الفنانة إيناس عز الدين، والمطربة رنا سماحة فيما يتبقى عدد من الأسماء الجديدة التى تجرى الشركة المنتجة التعاقد معها.

 

وشارك فى بطولة حلقات مسلسل "أفراح إبليس 2"، بجانب النجم جمال سليمان كل من إيمان العاصى وأحمد صفوت وكمال أبو رية ومحمود الجندى وعفاف رشاد وتامر ضيائى وعمرو صحصاح ونادية رشاد وضياء الميرغنى، للكاتب الكبير مجدى صابر، من إنتاج لؤى عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

 

يذكر أن الجزء الأول من "أفراح إبليس" عرض عام 2009، وقام ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم جمال سليمان وعبلة كامل وأحمد سعيد عبد الغنى وريهام عبد الغفور، وأحمد صفوت وآيتن عامر وسماح السعيد ومحمود مسعود وغيرهم، تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج الراحل سامى محمد على.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان