رئيس التحرير: عادل صبري 02:41 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بعد خروجهم من السباق الرمضاني.. «عائلة زيزو» و«الطوفان» على شاشة التليفزيون

بعد خروجهم من السباق الرمضاني.. «عائلة زيزو» و«الطوفان» على شاشة التليفزيون

فن وثقافة

مسلسل الطوفان

بعد خروجهم من السباق الرمضاني.. «عائلة زيزو» و«الطوفان» على شاشة التليفزيون

كرمة أيمن 15 أكتوبر 2017 10:31

شهدت الموسم الرمضاني 2017، خروج عدد من المسلسلات من السباق الدرامي بالرغم من أنهم بطولة نجوم لهم شعبيتهم وجماهيريتهم..

 

ولم ينتظر صناع هذه الأعمال المارثون الرمضاني القادم، ليعرضوا خلاله أعمالهم وينافسوا على الاستحواذ على نسبة مشاهدة عالية، واختاروا أن يعرضوا مسلسلاتهم خارج هذا الموسم المكتظ بعدد هائل من الأعمال.

 

وكان أول هذه الأعمال مسلسل "بين عالمين" للفنان طارق لطفي، والذي يعرض حصريًا على قناة سي بي سي CBC الآن.

 

ويدول العمل في إطار اجتماعي حول صراع المال والسلطة، من خلال شخصية "مروان" وهو شاب يملك شركة عقارات، ورغم التزامه دينياً إلا أنه يقدم المال ومصلحته في المقام الأول أمام أي شيء ويدخل في صراعات مع العديد من الجهات لتحقيق أهدافه.

 

و”بين عالمين" يعد التعاون الثانى على التوالى بين لطفى والمنتج تامر مرسى وأيضا المخرج أحمد مدحت، ويشارك فى بطولته إلى جانب لطفى لقاء الخميسى، هشام سليم، حازم سمير، أمير صلاح الدين، فيدرا، وعدد آخر من النجوم، تاليف أيمن مدحت، إخراج أحمد مدحت، إنتاج تامر مرسى

 

كما تبدأ قناة DMC، اليوم السبت  فى عرض أولى حلقات مسلسلي "الطوفان"، و"عائلة زيزو"، وكان من المفترض أيضًا عرضهم في السباق الرمضاني الماضي.

ويعرض المسلسلين حصريًا، ويبث "عائلة زيزو" فى العاشرة مساءً ويليه مباشرة "الطوفان".


ومسلسل "الطوفان" تدور أحداثه حول القيم والمبادىء التي اصبحت تسود المجتمع، ورغبة الجميع في الثراء ولو على حساب الأخلاق.


ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم مثل ماجد المصري، وأحمد زاهر، وروجينا، وصلاح عبد الله، وعبير صبرى، وهو العمل المأخوذ عن فيلم بنفس الاسم للكاتب الكبير بشير الديك، وهو من تأليفه وإخراجه وقدمه فى عام 1985 بطولة محمود عبد العزيز وفاروق الفيشاوى وسمية الألفى ومحمود الجندى وأمينة رزق.

أما "عائلة زيزو" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول المشكلات اليومية التي تعانيها الأسرة، وهو من بطولة أشرف عبدالباقي، نسرين أمين، رجاء الجداوي، شريف مجدي، نهال عنبر، إبرام سمير، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد النبوي وعلاء حسن، وﺇﺧﺮاﺝ شيرين عادل.

وكان من المفترض أن يعرض مسلسل "عائلة زيزو" على قناة CBC، لتنشب المشكلات بين إدارة القناة والفنان أشرف عبد الباقي، وقررت القناة عدم عرض المسلسل على شاشاتها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان